DariTalksFashion: مزاد على 11 ساعة لـ "سيلفستر ستالون" وبعضها نادر جداً

سيلفستر ستالون وساعاته الفخمة

الصورة من حساب انستقرام officialslystallone@

نشرت الإعلامية دارين شاهين، مقدمة برنامج Dari Talks Fashion، في خاصية الستوري، خبرًا عن نجم سلسلة أفلام روكي سيلفستر ستالون الذي سيبيع 11 ساعة في دار سوثبي للمزادات، يوم 5 يونيو.

ias

رغم أنه هنالك 5 مشاهير عرب يملكون أغلى الساعات، وعمرو دياب بينهم لكن ستالون سيعرض مجموعة ساعاته الفخمة بما في ذلك، ساعة “باتيك فيليب غراند ماستر كيم” النادرة للغاية والتي بيعت في الأصل بحوالي 2.5 مليون دولار.

تفاصيل هذا المزاد

وبحسب ما نشرت الإعلامية دارين شاهين، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها طرح ساعة “Grandmaster Chime” للبيع في مزاد تجاري. وفي مزاد Only Watch الخيري في عام 2019، تم بيع نموذج من الفولاذ بمبلغ 31 مليون دولار، مسجلاً رقماً قياسياً، وفقاً لما ذكرته “بلومبرغ”.

نسخة ستالون من الساعة ذات الوجهين، مع 20 تعقيداً – وهو أكبر عدد وضعته Patek على الإطلاق في ساعة يد مصنوعة من الذهب الأبيض. تحتوي على خمسة أوضاع رنين مختلفة، وتتميز بتقويم دائم ويمكنها تتبع منطقتين زمنيتين. الساعة نادرة جداً، حتى بالنسبة لشركة الساعات السويسرية الفاخرة، حيث تأتي مع صندوق عرض متقن يشتمل على كتاب مجموعة ولوحة، كلاهما يحمل اسم ستالون، وشهادة أصلية، وأزرار أكمام وجهاز iPad في حقيبة جلدية من “Patek Philippe”. تبقى الساعة نفسها في غلافها البلاستيكي لم يرتديه نجم الحركة أبداً رغم أن أغلى الساعات ارتداها مشاهير العرب والعالم من ماركات عالمية وأسعارها خيالية!

ستالون وعشقة للساعات الفاخرة

إنه جامع ساعات منذ فترة طويلة وكان يمتلك في وقت ما حوالي 100 ساعة. يتمتع ستالون أيضاً بعلاقة طويلة الأمد مع شركة بانيراي، صانعة أغلى ساعات الغوص السميكة المملوكة لشركة ريتشمونت السويسرية الفاخرة. وبعد أن ارتدى الممثل واحدة في فيلم Daylight عام 1994، شهدت الشركة زيادة في الاهتمام العام. أمّا بالنسبة للقطعة التي سيبيعها ستالون، تحمل رقم 000، لذا فمن المحتمل أنها أول ساعة صنعتها بانيراي على الإطلاق.

كما تشمل الساعات الأخرى في المجموعة الذكرى الخمسين لـ Audemars Piguet Royal Oak Tourbillon والتي تقدر بما يتراوح بين 100000 دولار إلى 200000 دولار وRolex Day-Date من الذهب الوردي مقابل 25000 دولار إلى 50000 دولار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية