5 مشاهير عرب يملكون أغلى الساعات، وعمرو دياب بينهم

الصورة من حساب عمرو دياب

إكتشفي معنا من هم 5 مشاهير عرب يملكون أغلى الساعات وأفخمها وكم تبلغ قيمة هذه الساعات التي تعكس ثروتهم الهائلة.

ias

لا شك أن إطلالة النجوم لا تكتمل إلا من خلال إرتداء مجوهرات وإكسسوارات قيمة وفخمة تعكس أناقتهم ورقيهم، ومن بين هذه الإكسسوارات هي الساعات الفخمة التي تضفي رونقًا خاصًا على إطلالتهم، ومن هنا إخترنا لك 5 من أهم المشاهير العرب الذين يملكون أغلى الساعات!

تامر حسني

في عام 2020، نشر النجم المصري تامر حسني البوستر الدعائي الجديد لألبومه “خليك فولاذي” والذي لفت به الأنظار بساعته الأنيقة من ماركة Richard Mille السويسرية والتي تبلغ من السعر مليونا و500 ألف يورو!

وقد عرفنا أنوهذي الساعة هي إصدار يحمل اسم RM56-01 ، وأُطلق عام 2011 بعدد نسخ محدودة لم يتجاوز عشر نسخ على مستوى العالم .

عمرو دياب

من المعروف أن النجم المصري عمرو دياب يُعتبر من أثرى أغنياء العرب وهو من النجوم الأكثر تأثيرًا وجماهرية في العالم العربي، وفي الإعلان الدعائي لأغنية “يا أنا يا لأ” ظهر الهضبة وهو يرتدى ساعة من ماركة” Patek Philippe ” والتى تتميز بأن حزامها من جلد التمساح، وأنها مصنوعة من الذهب الوردى وتحتوي على 35 ماسة صغيرة، ووفقًا للموقع الرسمى للشركة يبلغ سعر الساعة 110 آلاف دولار.

ياسمين صبري

هي النجمة المعروفة بأناقتها وذوقها الرفيع خصوصًا عند إرتداء الساعات التي تُزين يدها وتعكس رقي وفخامة إطلالتها، ومن أغلى القطع التي تألقت بها هي هذه الساعة من كارتييه التي يصل سعرها الى 50 ألف دورلا وهذا لأنها مُرصعة بحوالي 24 ماسة وسوار من الذهب الأصفر على شكل رأس النمر المُرصَّع بـ٤٩٣ ماسة من قطع البريانت، مع عيون زمردية وزخارف مطلية باللون الأسود وميناء مطليّ بالورنيش الأسود

محمد صلاح

ليس من الغريب أن يكون إسم اللاعب المصري العالمي محمد صلاح مندرج تحت النجوم الذين يملكون أغلى الساعات نظرًا لثروته الطائلة، ففي إحدى الصور التي نشرها على إنستغرام، ظهر لاعب ليفربول وهو يرتدي تبلغ قيمتها 350 ألف يورو، من طراز Twin Turbo Furious وهي عبارة عن قطعة نادرة في العالم صنع منها فقط 18 ساعة.

أحلام

تملك أحلام التي تُعتبر من أجمل الميلياردات حول العالم ثروة تفوق الخيال، فهي تملك مجوهرات باهظة الثمن ومن أهمها ساعة رولكس المصنوعة من الذهب الأبيض ووزنها 18 قيراطا من الجانبين مليئة بحبات الألماس، أما سعرها فيبلغ 485,350 دولاراً.

ومن هنا، إليك 5 قطع مجوهرات لا تحضر النجمات أي مناسبة من دون التألّق بها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية