قائمة الحفلات الغنائية لموسم جده في شهر يونيو

قائمة الحفلات الغنائية لموسم جده في شهر يونيو المقبل

مصدر الصورة: حساب موسم جدة Jeddahseasonsa@

يستمر موسم جدة بإبهار زواره بمزيد من الفعاليات والحفلات الغنائية التي لا تنتهي، حيث سنطلعك اليوم على أهم الحفلات الغنائية التي ستُقام بشهر يونيو المُقبل. 

ias

تم الإعلان عن مجموعة من الحفلات الغنائية، التي سيُحيها أشهر الفنانين العرب والعالميين خلال الشهر المُقبل، ويتم حاليًا بيع التذاكر الكترونيًا عبر موقع موسم جدة الرسمي، ويمكنك أيضا قراءة المزيد عن قرية الانمي في موسم جدة التي تُقدم فعاليات مبهرة لأول مرة. 

حفل رامي صبري وتامر عشور 

تم الإعلان عن موعد حفل الفنانين المصريين تامر عشور ورامي صبري، والمُقرر أن يكون في اليوم الأول من شهر يونيو المُقبل، على مسرح ليالينا الخارجي مقابل الريد سي مول، وتبدأ أسعار التذاكر من 300 ريالًا للشخص. 

حفل الدي جي العالمي SEBASTIAN INGROSSO  

ضمن الحفلات التي تم الإفصاح عنها أخيرًا، حفل الدي جي العالمي SEBASTIAN INGROSSO ضمن حفلات المديل بيست لموسم جدة، والذي سيكون يوم 3 يونيو المُقبل في ستاد الأمير عبد الله الفيصل، وسيتم طرح التذاكر قريبًا. 

حفل الدي جي j balvin 

أيضًا في الثالث من شهر يونيو المُقبل وعلى مسرح ستاد الأمير عبد الله الفيصل، سيُقدم الدي جي j balvin حفلة ضمن حفلات الميدل بيست لموسم جدة، ويتم في وقت قريب طرح التذاكر. 

حفل الفنانة أنغام والفنان عايض  

تم طرح تذاكر الحفل الذي سيجمع كل من الفنانة أنغام والفنان عايض، على مسرح ليالينا بنس مارك مُقابل الريد سي مول يوم السبت 4 يونيو المُقبل، وتبدأ أسعار التذاكر 325 ريالًا للشخص. 

حفل طربي لإيمان عبد الغني ومي فاروق 

بتنظيم من شركة “بنش مارك” وضمن فعاليات موسم جدة، اجتمعت كل من الفنانتين إيمان عبد الغني ومي الفاروق، بليلة طربية تعيد الجمهور إلى زمن الفن الجميل، وذلك بتقديم مجموعة من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم ومجموعة من أجمل أغاني وقصائد الطرب الأصيل، لتشبع بذلك أذواق عاشقين هذا اللون. 

في الختام، وبخصوص الحديث عن حفلات موسم جدة تابعي اليسا تتصدر الترند بعد حفلها في جدة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية