قائمة المسلسلات السعودية والخليجية في شهر رمضان 2023

قائمة المسلسلات السعودية والخليجية في شهر رمضان 2023

مصدر الصورة: حساب ShahidVOD@

يمكنك التعرف على قائمة المسلسلات السعودية والخليجية الأبرز خلال شهر رمضان المبارك لعام 2023 من خلال هذا المقال.

ias

بقيت أيام معدودة على بداية شهر رمضان المبارك، وبدأت القنوات التلفزيونية وبالأخص قنوات MBC باستعراض إعلانات أهم المسلسلات والبرامج التي أبطال من العيار الثقيل يترقب الجمهور أعمالهم بكل شغف، وكنا قد اطلعناك على مسلسلات رمضان 2023: عودة قوية للنجوم.

نخبة من نجوم السعودية والخليج

يشارك في هذا الموسم الرمضاني عدد هائل من نجوم الخليج والسعودية وذلك في مسلسلات منها ما هو الجديد ومنها استكمالًا لأجزاء سابقة حققت نجاحًا في مواسم رمضان السابقة، فتعرفي على أهم التفاصيل المتعلقة بها هنا…

مسلسل دفعة لندن

يُعد مسلسل “دفعة لندن” امتداد لمسلسلي دفعة القاهرة، ودفعة بيروت، وتدور أحداثه في فترة التسعينات من القرن الماضي، حول اغتراب مجموعة من الشباب الخليجين والعرب في لندن، وتعرضهم لمجموعة من المشاكل والأزمات التي تقوي علاقتهم وتزيد ترابطهم في الغربة، ويشارك في هذا العمل مجموعة من الممثلين على رأسهم: ليلى عبد الله، ولولوة الملا، وميلا الزهراني، وصمود المؤمن، وناهد السباعي وغيرهم الكثير.

مسلسل شرار

ستطل الفنانة السعودية ريم عبد الله في هذا الموسم الرمضاني كبطلة لمسلسل الشرار، الذي يُحاكي حياة البادية في السعودية، ويشاركها في العمل كلًا من الفنانة ليلى السلمان، وخالد الصقر، وعلي السبع.

منهو ولدنا 2

استكمالًا للجزء الأول الذي نجح نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي سيُعرض هذا العام الجزء الثاني منه، والذي تدور أحداثه حول خلافات حادة تدور بين الأخوين بعد أن اتفقا على إدارة شركتهما معًا، ويؤدي ظهور شخص من الماضي إلى تغير الأحداث، وهذا العمل من بطولة: ابراهيم الحجاج، فايز بن جريس، وخالد الفراج، وهند محمد، وخيرية أبو لبن.

مسلسل المجاريح

كعادتها تُطل الفنانة الكويتية سعاد عبد الله كل رمضان بعمل جديد وبفكرة جديدة، حيث تلعب في مسلسل المجاريح دور البطلة “غنيمة” التي تخرج من السجن بعد عشرات السنين بسبب تهمة لفقها لها زوجها، وتكتشف بعد خروجها جيلًا جديدًا لا تعرفة وشرًا لم تتوقعه. 

استديو 32

بمزيد من اللقطات المضحكة واللقطات الطريفة، التي يتخللها تقليد شخصيات شهيرة بشكل كوميدي، سيطل هذا العام استديو 23، الذي يقدمه مجموعة من ألمع نجوم الكوميديا السعوديين: كحبيب الحبيب، وإلهام علي،وغيرهم، وقد شهدنا الموسم الماضي منه كيف قلدت الممثلة ريم عبد الله رهف القحطاني وماذا كان ردّها!؟

سكة سفر 2

في إطار كوميدي، تدور أحداث المسلسل في حلقات منفصلة متصلة حول ثلاثة أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، والعمل من بطولة: سعد عبد العزيز، وصالح أبو عمره، ومحمد الشهري.

طاش 19

دون ادنى شك سيكون مسلسل طاش 19 من أهم المسلسلات المرتقبة وأبرزها، والذي سيشهد فيه الجمهور عودة الثنائي الامع ناصر القصبي وعبد الله السدحان بعد انقطاع طويل دام حوالي 13 عام، وكنا قد طلعناك على عدد حلقات طاش ما طاش وهذه تفاصيل عرضه في رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية