قصات جديدة تقدمها لك علامة Herve Leger!

إنّها علامة Herve Leger التي تشتهر بقماش الليكرا والفساتين بقصّة الـ Bandage التي تأتي ضيّقة على الجسم والتي تبرز تضاريسه بشكلٍ واضح، هذه العلامة التي انتشرت من خلال إطلالات النجمات لا سيّما تلك اللواتي يبحثن عن أزياء تبرز تضاريسهنّ.

ias

وبما أنّ هذه الفساتين تعكس الأسلوب الجذاب، فلا بدّ من أن نتابع جديدها كلّ موسم ومن مجموعة ما قبل خريف 2016 (اليك مجموعة Herve Leger لصيف 2016)، اكتشفنا بعض القصّات الجديدة التي لم نعهدها قبلاً مع Herve Leger.

لهذا الموسم، لم نلحظ الكثير من الفساتين بالقصّة الضيّقة على الجسم إنما القصة التي تأتي بقصّة الـ Fit And Flare أي تلك التي تأتي ضيّقة على الخصر وواسعة في الأسفل ومن القصّات التي لاحظناها أيضاً في هذه المجموعة، قصّة الـ Cut out كما قصّة التنورة المثنيّة أي بموضة الـ Pleats التي برزت والتي يبدو أنها ستعود وبقّوة إلى عالم الموضة هذا الموسم.

إذا أردنا الدخول في التفاصيل وعرض الصيحات بطريقة دقيقة، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على أهميّة الحزام الجلديّ الذي ميّز معظم إطلالات هذه المجموعة، هذا الحزام الذي أتى مربوطاً بشكلٍ مميّز والذي زيّن السترات إلى جانب الفساتين.

كما لاحظتٍ أتينا على ذكر السترات في هذه المجموعة وإن لم نعهد على رؤيتها كثيراً في مجموعات Herve Leger السابقة ولكنها تبرز في هذه المجموعة وبأسلوب سترة الدراجة النارية إذ تأتي قصيرة وبجيوبٍ كبيرة في الأمام.

إلى جانب هذه الصيحات، لفتتنا أيضاً موضة الفساتين بقصّة الخصر المنخفض وبقصّة التنورة المثنيّة، هذا الموديل الذي يعتبر أجدد تصاميم Herve leger كما لفتتنا موضة الرباط التي أتت وكأنها رباط أوفرول الجينز إلى جانب الفساتين التي تمّ تنسيقها فوق الـ T Shirts وقبل أن ننتقل لنعرض عليكِ الألوان التي برزت في هذه المجموعة، لا بدّ من التكلّم قليلاً عن قصّة الصدر حيث برزت تلك بالقصّة المكشوفة وبشكل الـ V، هذه القصّة التي أتت متعدّدة على الصدر لتؤكّد أن موضة الـ Cut Out تبرز وبقوّة وتحديداً على هذه المنطقة.
أخيراً، لا يمكن أن نختم حديثنا عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة من دون أن نتكلّم عن موضة السروال بالقصّة المنفوخة التي رأيناها وللمرّة الأولى من توقيع Herve Leger كما عن موضة الأوفرول بقماش الليكرا والقصّة الضيّقة على الجسم.

أما بالنسبة إلى الألوان، فمن الواضح أنّ هذه المجموعة هي مجموعة خاصّة بموسم الخريف إذ أتت الألوان شتويّة بامتياز حيث تنوّعت ما بين الأسود، اللون الكلاسيكيّ والألوان الدافئة الأخرى كالأحمر الخمري أي الـ Burgundy والأخضر الزيتي والرمادي.

إقرإي المزيد: اليك ازياء Herve Leger من مجموعة Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية