قضية تامر حسني وحلا شيحة تتفاعل: حلا ترد للمرة الاولى على قرار النقابة ووالدها!

قضية تامر حسني وحلا شيحة تتفاعل من جديد وحلا ترد على النقابة ووالدها

مصدر الصورة حساب تامر حسنى على إنستغرام

قضية تامر حسني وحلا شيحة تتفاعل ونقابة الممثلين تقف مع أحدهما هو الخبر الذي تضج به مواقع التواصل الإجتماعي بعد الهجوم الذي شنه كلا الممثلين على بعضهما.

ias

بعد الإعلان الكبير لفيلم "مش أنا" الذي تم تصويره بين السعودية وعرفنا أن تامر حسني بطله الى جانب باقة من الممثلين المصريين وغيرهم، تضج مواقع التواصل الإجتماعي منذ أيّام بالخلاف والهجوم الكبير الذي أصبح حديث الساعة وتصدر الترند بعدما نشرت الممثلة المصرية حلا شيحة بوست تعاتب به تامر حسني الذي رد بدوره عليها بمنشور آخر.

ما سبب هذا الهجوم؟

يأتي هذا العتاب بعدما قام الممثل تامر حسني بنشر كليب أغنية الفيلم "بحبك" والتي تظهر بها حلا وتامر بمشاهد عناق رومانسية مما أثار غضب حلا وقادها الى نشر بوست عل صفحتها الخاصة على إنستغرام مُعلنةً إستنكارها وغضبها لأن تامر لم يفي بوعده ويحذف هذه المشاهد. وتجدر الإشارة أن هذا العمل تم تصويره منذ عام ونصف وتأجل عرضه بسبب جائحة كورونا، وفي هذه الفترة تبدلت حياة حلا كثيراً خاصةً أنها تزوجت من معز مسعود الذي قدم الدعم لها وتفهم إستيائها جراء ما حصل.

ورغم أنها خلعت الحجاب وعادت الى التمثيل بعد غياب 12 سنة، لم تقبل حلا بهذه المشاهد وكتبت في منشورها" بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي .. دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى .."

> لم تكتفي شيحا بهذا القدر بل تابعت موجهةً الكلام والنصائح الى النجوم الذين إعتبرت أن الفن والشهرة سرقتهم من التقرب الى الله وقالت أن "الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن"

تامر حسني يرد

من جهته، رد تامر بنفس طريقة حلا ونشر بوست وضح فيه لحلا والمتابعين والرأي العام حقيقة ما حصل مُعرباً انه لم يتخيل يوماً أنه سيدخل في نقاش من هذا النوع مع أحد من زملائه الذين يكن له الكثير من الإحترام والحب وأنه كان يُفضل لو أن حلا تكملت معه مباشرةً بدلاً من إشراك الجمهور بهذه القضية.

أكد تامر أنه لم يعد حلا بأنه لن ينشر الكليب وأنه لم يعتاد أبداً على تقديم الوعود لأي أحد والتراجع عنها وأضاف " الحقيقه اني إحترمت كلامي معاكي و وعدتك أشيل مشاهد تانيه طلبتيها و شيلتها بالفعل و شكرتيني عليها و لو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف او كلميه يبعتهالك كلها موجوده ، و بعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات و الكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس !! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي" مُنهياً كلامه أن هذا لم يمت للمنطق والحقيقة بصلة وأنه حاول التواصل معها عدة مرات إلا أنها أغلقت هاتفها ولم ترد عليه أو على أي أحد من صُناع هذا الفيلم.

الممثلون يردون على حلا، والدها يعتذر، وقرار جريء من النقابة

إنتقد الجميع تصرف حلا وأولهم والدها الذي قدم إعتذار لتامر واصفاً تصرف إبنته بالغير واعي والمسؤول وأنه يضع العائلة في موقف محرج. وفي كلامه، بارك أحمد شيحا والد حلا لتامر على هذا الفيلم وأكد أن إبنته مُخطئة مئة في المئة ولا يحق لها أن تنشر ما نشرته.

أما نقابة الممثلين المصرية، فكان لها الرد الأقوى بحيث إسنتكرت هجوم وعتاب حلا وأكدت أنها ترفض محاولات العودة الى الوراء بنشر الفكر الظلامي الذي عانى منه المُجتمع المصري. وفي البيان الذي نشرته، أعلنت النقابة أنها لم تقف ساكتة على محاوملا تشويه الفن والإبداع الذي يُعد أحد المؤشرات الثقافية لتطور الرؤية في المجتمعات المُتحضرة.

سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي

لم تسلم حلا من سخرية وتعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين سخروا من كلامها ونشروا العديد من الصور المُضحكة والتعليقات مثل "الصراحه بقاا حلا شيحا تستاهل كل الميمز المعموله عليها وكلها جامده" ، " اتمنى من الفنانة حلا شيحا تمثل بعد كدة بكمامة عشان بُقها اكتر حاجة مستفزة في العالم فعلا"

> من جهته، كان دعم زوج الفنانة واضح وكبير جداً بحيث أنه نزل منشور على إنستغرام مُعرباً أنه يتفهم موقف وكلام حلا ووصفها بالشجاعة مُنهياً حديثه بأن رحلتهم واحدة وهي رحلة بحث عن الحق والخير والجمال.. رحلة اعتزاز بالثقافة والهوية..

حلا شيحة ترد على شطبها من نقابة الممثلين في مصر

ويوم أمس ردت حلا شيحة على قرار شطبها من نقابة المهن التمثيلية، قائلة "لا أحب أن أكون جزءا من أي نوع من التطرف سواء باسم الدين أو باسم الفن".

وذكرت شيحة، في منشور على صفحتها على إنستغرام: "أحب أن أشكر كل الصحافة، التي نشرت فتوى داء الإفتاء، والتي بالمناسبة موقفها هو نفس موقفي، والذي يفيد بأن التمثيل والفن عموما مثل أي مهنة في الدنيا، حلاله حلال وحرامه حرام".

لوالدها تقول:

وعلى حسابها، في "إنستغرام"، ردت حلا شيحة على والدها، عبر نشر صورة زوجها، معز مسعود، وقالت تعليقا على الصورة: "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل إرادتي، والحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الأيام دي..وأنا لم يخطفني أحد كما قال والدي، والكلام ده لا يصح أبدا". يمكنك متابعة ما قالته على منشورها على انستغرام.

يبدو أنّ الحكاية سيكون لها فصول أخرى، خصوصا أنّ كل الأطراف واضحة وصريحة، بمن فيهم حلا التي أكدت سابقا انها خضعت لعمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية