6 قطع ضرورية في خزانة المرأة المحجّبة في شتاء 2021

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

القطع الضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021 كثيرة، ولكننا سنطلعك على أهم ما عليك أن تتسوقيه بتصاميم مختلفة، فأنت بالطبع تريدين أن تنعمي بإطلالة محتشمة، دافئة، ومواكبة للموضة في الوقت نفسه، والتي يمكنك أن تستوحيها من أجمل إطلالات البلوغرز السعوديات.

ias

في الموضة نتوه بين الخيارات التي لا تنتهي، ومع اقتراب حلول فصل الشتاء، كلّ امرأة محجّبة هي أمام تصاميم مذهلة من الملابس والأكسسوارات التي برزت بتصاميم رائعة، فهي تحرص على التميّز دائمًا بلوك عصري فتختار قطعًا رائجة تتناسب مع أسلوبها. لتكوني جاهزية لاستقبال هذا الفصل، سنطلعك على قطع لا بدّ من وجودها في خزانة كلّ امرأة محجبة، إذ أنّها سترافقك في كلّ مرة لتجعلك الأجمل بين السيدات.

المعاطف الطويلة

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغطي هنا لتسوق هذا المعطف

لأن المعاطف الطويلة تعزّز أناقة المرأة المحجّبة وأنوثتها، ولأنّها من الخيارات التي تمنحكِ إطلالة رائعة في الشتاء، لا بدّ من أن تتسوقيها لترافقك هذا الشتاء وتزيدكِ رونقًا جمالًا. ستجدينه بأجمل الألوان وبمختلف أنواع الأقمشة الدافئة، وأيضًا مزيّنًا بتفاصيل حيوية مثل الفرو والنقشات، فاختاري ما يعجبك من أجمل تصاميم المعاطف لشتاء 2021.

القفازات

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغي ها لتسوق القفازات

هذا الأكسسوار يضاعف جمال إطلالتكِ الشتويّة ويمنحكِ الأناقة الأنوثة، فهو رافق أهم السيدات الأرستقراطيات الملكات على مر السنوات. القفازات مثالية للمرأة المحجّبة، وهو تتوافر بخامات عديدة منها الصوف والجلد والجوخ، فتسوّقيها بشتى التصاميم، لتنسّقيها دائمًا مع إطلالاتكِ كلما خرجت من المنزل.

البوتس

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغطي هنا لتسوق هذا البوتس

تؤدّي البوتس دورًا مهمًّا في إضفاء لمسات مميّزة على إطلالة المحجّبة، وتمنحك الدفء في الوقت نفسه، والرائع في الأمر، أنها تطل بتصاميم جميلة جدًا ستتمنين لو بإمكانك الحصول عليها كلّها! سواء كانت من الجلد أو المخمل أو الشامواه، مسطّحة أم بكعبٍ عالٍ، بطول الكاحل و أعلى، كلّها كفيلة بنقل إطلالتكِ إلى أعلى مستويات الرعة في هذا الموسم!

التنورة الطويلة

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغطي هنا لتسوق هذه التنورة

في فصل الشتء، بإمكانكِ أن تعتمدي التنورة الطويلة مع أجمل القطع، فهي ستبدو رائعة مع كنزة وبلايزر وبوتس مثلًا، وإنها مثالية لكِ إذا كنتِ محجّبة وتحافظين على أسلوبكِ المحتشم. ستجدينها بألوان رائعة، ومنها بصيحات جميلة، مثل صيحة التكسيرات أو المزيّنة بمربعات…

سروال الجينز

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغطي هنا لتسوق الجينز

اضغطي هنا لتسوّق البلوزة

اضغطي هنا لتسوق الجاكيت

لا غنى عن سروال الجينز مهما تبدّلت الصيحات وهو يبقى من الأحبّ على قلب كلّ امرأة، إذ بإمكانك تنسيقه بشتى الطرق حتّى في فصل الشتاء. فما رأيك مثلًا باختيارة بقصة الخصر العالي وتنسيقه مع كنزة وبوتس وجاكيت؟

كنزة الصوف

قطع ضرورية في خزانة المراة المحجبة في شتاء 2021

اضغطي هنا لتسوق هذه الكنزة

هي من الملابس التي لا تغيب عن منصّات عروض الأزياء، وإنّها مثالية لكلّ امرأة محجّبة مهما اختلف أسلوبها، إذ تمنحها إطلالة عصرية ودافئة في الوقت نفسه. ستجدينها بتصاميم تمنحك اللوك الذي تريدينه، وإنها من الملابس الشتوية التي يمكنك استعارتها من والدتك، فاذهبا سويًا لتتسوّقها كلّ منكما بتصاميم رائعة. 

ولا تنسي الاهتمام بجمالك، مع أهم االحيل للعناية بالبشرة الجافة في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية