معاطف لا تتخلّي عنها في شتاء 2021 لإطلالة عصرية ورائعة

معاطف شتاء 2021

معاطف شتاء 2021 متنوعة بتصاميمها التي ستجدين من بينها حتمًا ما يتناسب مع ذوقكِ، لتتميزي بإطلالة عصرية تضاعف جمالك وجاذبيّتك، فهي تتسم بألوانها وقصّاتها الجميلة ويتزين بعضها بتفاصيل تمنحك الحيوية. ولا تنسي تنسيقها مع أجمل أكسسوارات شتاء 2021!

ias

تحتلّ المعاطف الصدارة على منصّات عروض الأزياء في كلّ شتاء، وهي تأتي هذه المرة أيضًا بخيارات سترافق كلّ من تحرص على مواكبة الموضة، لدرجة أنّك لن تترددي بتسوقها كلّها لو أمكنكِ ذلك! ذلك لأنّها بعيدة كلّ البعد عن التصاميم التقليدية التي اعتدنا رؤيتها، وفي ما يلي سنثبت لك ذلك!

المعاطف الطويلة

معاطف شتاء 2021
المعاطف الطويلة خيارك لإطلالة أنيقة وأنثوية

المعاطف الطويلة رائجة جدًا هذا الموسم، وهي ترافق إطلالات الانفلونسرز المحتشمات الجميلة، وقد كان حضورها بارزًا في كثير من مجموعات الازياء لشتاء 2021، بتصاميم يمكنكِ اعتمادها بمختلف الأساليب. فبإمكانك أن ترتدي المعطف الطويل وتتركيه مفتوحًا لتبرزي ملابس تحته، أو أن تغلقيه، أو أن تنسّقيه مع حزام على خصرك لتعززي جمال جسمك. ففي كلّ الأحوال، ستتميزين بلوك عصري وأنيق.

المعاطف الملونة

معاطف شتاء 2021
المعاطف الملونة تتربع على عرش الموضة هذا الشتاء

أطلقي العنان لشخصيّتك المرحة والجريئة مع المعاطف الملوّنة التي تجدينها بأجمل التصاميم هذا الموسم، سواء كانت مصنوعة من الفرو، الصوف، الجوخ أو أيّ خامة أخرى تمنحكِ الدفئ، ولكن احرصي على اختيارها بما يتناسب مع تدرّج بشرتك والملابس التي ترتدينها تحتها، وإلّا ستفسدين إطلالتك.

المعاطف المزيّنة بنقشات حيوية

معاطف شتاء 2021
اكسري الروتين في إطلالتك مع المعاطف المزينة بالنقشات

في فصل الشتاء، لا بدّ من اعتماد صيحات تمنحكِ الحيوية لإبعاد الملل عن لوككِ، ولذا، اختاري المعاطف المزيّنة بنقشات ناعمة، مثل المربّعات، أو بمزيج من مختلف أشكالها، كأن تجتمع في معطف واحد مثلًل نقشة المربّعات، والمستوحاة من جلود الحيوانت، والخطوط وغيرها لإطلالة أكثر روعة وجرأة.

معاطف الجلد

معاطف شتاء 2021
حافظي على لوك جذّاب مع معاطف الجلد

تشقّ معاطف الجلد، وبمختلف ألوانها، طريقها لتتربّع على عرش الموضة في شتاء 2021، فهي الخامة تمنحكِ إطلالة دافئة وعصريّة في الوقت نفسه. فارتدي ما يعجبك منها، وتسوّقي من أجمل تصاميم الحقائب ما يتناسب معها ومع ذوقكِ، لتحافظي في الموسم على لوك جذاب وأنيق.

اهتمي أيضًا بإطلالتكِ الجمالية، مع هذه الحيل لترطيب البشرة الجافة في الشتاء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية