قواعد موضة ملكيّة خالفتها كيت ميدلتون ولم يلحظ أحد ذلك!

قواعد موضة ملكية خالفتها كيت ميدلتون

نخبرك عن قواعد موضة ملكيّة خالفتها كيت ميدلتون، ولكن يصعب ملاحظتها لأنّها تلفتنا دائمًا بإطلالاتها الرائعة والأنيقة التي نتوق لااعتمادها بدورنا. ولا يمكن أن ننسى أيضًا أن ميغان ماركل كسرت قواعد موضة ملكية كثيرة، أثارت من خلالها الجدل.

ias

نعرف جميعنا أنّ البروتوكول الملكيّ البريطاني يلزم سيدات قصر باكنغهام الالتزام بقواعد موضة صارمة، ولكن قلّة هنّ من ينفّذنها بحذافيرها، إذ معظمهن خرقنها ولو حتّى مرات قليلة، ومن بينهن كيت ميدلتون التي تطل دائمًا بأزياء راقية جدًا. فاطّلعي معنا على قوانين ممنوعة لم تكترث لمخالفتها!

ارتدت فساتين قصيرة

قواعد موضة ملكية خالفتها كيت ميدلتون
إطلالة جميلة كسرت من خلالها كيت قاعدة طول الفستان

تنصّ إحدى قواعد الموضة الملكية على أنّ من تريد من أفراد العائلة المالكة ارتداء تنورة أو فستان، عليها أن تختارها بقصّة غير قصيرة، أي بفارق أربع بوصات لا أكثر فوق الركبة، ولكن كيت خرقت هذه القاعدة أكثر من مرة.

ظهرت من دون خاتم زواجها

قواعد موضة ملكية خالفتها كيت ميدلتون
خالفت قاعدة مهمة باستبدال خاتم الزواج بخاتم الخطوبة

ممنوع على سيدات البلاط الملكي البريطاني الخروج من دون ارتداء خاتم الزواج في حال كنّ متزوّجات، ولكن كيت ميدلتون خرقت هذه القاعدة، إذ رصدتها الكاميرات عدّة مرات من دون خاتم الياقوت، بل بخاتم الخطوبة.

لم تضع أثقال أسفل التنورة

قواعد موضة ملكية خالفتها كيت ميدلتون
موقف لا تتمنى أيّ منا تكون فيه!

كي لا يتطاير الفستان أو التنورة وتجنّبًا لتعرّض سيدات البلاط الملكي، من أهمّ قوانين الموضة وضع أثقال في الجهة الداخلية للفستان، ولكن يبدو أن كيت تتجاهل ذلك في كثير من الأحيان، إذ رصدنا ذلك في كثير من إطلالات كيت ميدلتون.

لا ترتدي الأسود إلى الحداد فقط

قواعد موضة ملكية خالفتها كيت ميدلتون
إطلالة كيت ميدلتون خلال زيارة متحف التاريخ الطبيعي

يسمح البروتوكول الملكي لسيدات القصر بارتداء الملابس السوداء فقط في أيام الحداد، لكن كيت ميتدلتون لا تلتزم بهذه القاعدة، إذ أنّها ترتدي هذا اللون في أوقات مختلفة، على الرغم من أنه أحد أهم قواعد الموضة الملكية البريطانية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية