قولي لي ما الهدية التي تحبينها في يوم الحب أقول لك من أنت

قولي لي ما الهدية التي تحبينها في يوم الحب أقول لك من أنت

قولي لي ما الهدية التي تحبينها في يوم الحب أقول لك من أنت

صحيح أن الاحتفال بيوم الحب هو معنوي لكن لا يستبعد الموضوع فكرة الحصول على هدية مميزة من الشريك علماً أن رغبتك بهدية معنية يكشف الكثير عن شخصيتك.

ias

فشخصيتك تبرز غالباً بالهدايا التي تحبينها من دون أن تدركي ذلك، وبالتالي إن رغبتك بالحصول على الورود بدلاً من الهدايا الثمينة قد يحمل دلالات كثيرة.

الأزهار

إذا كنت من عشاق الورود فغالباً ما أنك شخص رومانسي للغاية وحنون إلى أقصى الحدود، لست مادية، بل على العكس كل ما يعني لك هو تمضية يوم الحب مع من تحبينهم.

الأزهار

الدب الأحمر

مهما كبرت ستبقين طفلة في الداخل، تحب الدلال والمرح، وبالتالي فإن حصولك على الدب الأحمر يعني لك الكثير خصوصاً أنك شخص يتمتع بخيال واسع وشغف في الابتكار وميل فني واسع.

تحبين الاحتفال بيوم الحب إلى أقصى الحدود، ليس فقط مع الحبيب، بل أيضاً مع الأحباء من أصدقاء وأفراد العائلة.

الدب الأحمر

الأمور التكنولوجية

إذا كنت من عشاق الأمور التكنولوجية فتأكدي أنك شخص ذات سرعة بديهة عالية وذكاء عالي، غالباً ما تميلين إلى العمل تحت الضغط والنجاح في إتمام المهام في وقتها.

Apple Watch SE

من هنا، إن رغبت في هدية مميزة ليوم الحب ننصحك باختيار Apple Watch SE التي من شأنها أن تساعدك في تحسين التمارين الرياضية لديك فضلاً عن منحك الامكانية لمراقبة معدل ضربات القلب ومعدل النوم لديك ما من شأنه أن يجعلك في نشط صحي وآمن.

Apple Watch SE

Apple Watch Series 8

كما يمكنك اختيارApple Watch Series 8 التي من شأنها أن تساعدك في تحقيق أهدافك الصحية من خلال المحافظة على صحتك ولياقتك البدنية.

تتوفر Apple Watch Series 8 في مجموعة من الألوان وأنواع الأحزمة لتناسب أي نمط، وهي مجهزة بمجموعة من الميزات القوية.

من جهة أخرى اختيارك لجهاز iPad الجديد يسمح لك بالبقاء على اتصال في اي وقت وفي اي مكان، سواء كنت تستعملين مكالمة FaceTime أو تسجلين مقطع فيديو ، فإنك ستحصلين على أفضل خدمة تصوير.

أما اختيارك لجهاز iPad Air فسيتيح لك الفرصة لتكوني أكثر إبداعًا وإنتاجية من أي وقت مضى، مع البقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء بطريقة ممتعة وسهلة.

Apple Watch Series 8

iPhone 14 و iPhone 14 Plus

ولا تنسي أن تضعي جهازيiPhone 14 و iPhone 14 Plus على قائمتك، خصوصاً مع تصميم متطور، وامتيارات رائعة للكاميرا ، وقدرات أمان جديدة ورائدة ما من شأنه أن يسهل حياتك إلى أقصى الحدود.

iPhone 14

AirTag

أما إذا اخترت جهاز AirTag ، فبالتالي سيصبح بامكانك رؤية موقع عنصر ما على الخريطة في تطبيق Find My ، وتشغيل صوت على السماعة المدمجة إذا لم تتمكني من العثور عليه، فإذا كان مختبئًا في مكان قريب ، فما عليك سوى اتباع الصوت وستنتهي عملية البحث.

AirPods Pro الجيل الثاني

ولا مانع من أن تضعيAirPods Pro الجيل الثاني على قائمة اختياراتك التكنولوجية إذ يمكنك الاستمتاع بالاغاني التي تحبينها أو ملفات البودكاست المفضلة لديك مع إمكانية إلغاء الضوضاء.

AirPods Pro الجيل الثاني

HomePod الجيل الثاني

ولا تنسي خيار جهاز HomePod الجيل الثاني الذي يأتي مع تصميم رائع ومبدع ، حيث يوفر لك صوتًا وذكاءًا لا مثيل لهما.

يوفر HomePod ، المليء بابتكارات Apple وذكاء Siri ، صوتًا حسابيًا متقدمًا لتجربة استماع رائدة ، وبالتالي إدارة المهام اليومية والتحكم في المنزل الذكي.

Apple TV 4K

أما إذا كنت لا تستطعين الحصول على ما يكفي من برامجك المفضلة ، قومي باختيار جهاز Apple TV 4K الأكثر قوة وتسلية وبأسعار معقولة ، مما يوفر جودة سينمائية رائعة.

Apple TV 4K

MacBook Air مع M2

علماً أن خيار جهاز MacBook Air يبقى مثالياً بالنسبة اليك، سواء لاهداف تعليمية أو مهنية أو لمجرد التسلية.

Mac mini مع M2 و M2 Pro

لا تتأخري واختاري جهاز Mac mini الجديد الذي يعمل بالسرعة التي تناسبك ما يسمح لك بإنجاز المزيد بشكل أسرع خصوصاً أنه أكثر قوة وقدرة وتنوعًا من أي وقت مضى.

Mac mini مع M2 و M2 Pro

الحلويات

هناك أطعمة تعزز مشاعر الحب بينكما! من أبرزها الشوكولا. فإذا كنت تحبين الحلويات كهدية هذا يعني أنك من عشاق الطعام والأمور الشهية وبالتالي يعني لك الكثير الحصول على علبة الشوكولا المزينة لهذه المناسبة المميزة، علماً أنك شخص عملاني للغاية ومنطقي، غالباً ما تفكرين بعقلك ولا تسترسلين لمشاعرك.

الحلويات

المجوهرات

أنت امرأة تعشق الاناقة وحياة الرفاعية والدلال وبالتالي يعني لك الكثير الحصول على المجوهرات ليس فقط في يوم الحب بل في أي مناسبة خاصة بك، خصوصاً إن كانت قطعة المجوهرات التي ستحصلين عليها مشخصة فقط لك ما من شأنه أن يشعرك بالتميز.

أما لناحية اختيار المجوهرات فتذكري يا عزيزتي أنه وراء كل انجاز عظيم مشروع أعظم خصوصاً أن كل مشروع كبير يرتكز على وحي خيالي.

من هنا يكشف بوتشيلاتي Buccellati  النقاب عن أصول وتطور بعض الأنماط المحببة والأكثر إعجاباً لديه، والتي تشكلّ مجموعة آيكونا Icona Collection والتي بدورها تعتبر خياراً أكثر من رائع وممتاز لمناسبة يوم الحب.

المجوهرات

ماريو بوتشيلاتي

مفتونًا بالتشابك الدائري أكانت أزهاراً أمّ أوراقاً وأعشاباً تشكل نموذجًا لإكليل الزهور، يحبذ ماريو Mario فكرة إكليل الزهور هذا ويفضله كونه حيوي بامتياز، قد يشكلّ جائزة، أو رمزاً من رموز الإنتصار والنجاح.

 يُعتبر شيءٌ حيوي إذ ما زال يُستخدم في الوقت الحاضر، طَقْسيّ لأنه يجمع بين المعنى السامي لإكليل الازهار مع إيماءة رمزية إلى اليدين التي تقوي جذوع الأزهار والأغصان. إنه شيءٌ يجمع بين نضارة الحداثة وأصالة العصور القديمة. ربما هذا هو السبب الذي جعل من ماريو Mario يُعيد التفكير في إنتاج الشكل الزخرفي للإكليل ويحوله إلى قلادة، وهذا ما فعلته وستفعله جميع الأجيال المتعاقبة لدار بوتشيلاتي Buccellati من المصمّمين على مر الزمن.

ماريو بوتشيلاتي

اليوم، يُعتبر الـ غيرلاند أو الإكليل الفكرة الرئيسية لإبتكار التصامبم التي تشكلّ جزءًا من مجموعة “رومانزا – Romanza” أو رومانسي، والتي ترتكز بالكامل على الجواهر التي تمّ تصميمها من قبل أندريا Andrea مع ابنته لوكريتزيا Lucrezia خصيصاً للخطوبة والزواج.

يسمو الخاتم المصمّم من قبل جانماريا بوتشيلاتي Gianmaria Buccellati متخطياً المعنى المجازي للإكليل متبنياً بعض الإشارات الزخرفيّة والهندسية للأوراق المتشابكة، والتي تُعبّر إلى حدٍ ما عن نمط إكليل النصر، المكون من أوراق الغار.

كما يحملنا الخط الزمني إلى رسم لـ أندريا بوتشيلاتي Andrea Buccellati، الذي تصّور زوجًا من الأقراط المتدلية تؤكد النمط الدائري النموذجي للإكليل، بنفس التفاصيل الهندسية التي نجدها في رسومات والده وجده.

ماريو بوتشيلاتي

بشكل غير متوقع، اكتشفنا الاتجاه ذاته في تصاميم لوكريتزيا Lucrezia، ابنة أندريا Andrea ، التي عملت على توسيع الروابط المركزية لرسم والدها في إبتكارها قلادة على شكل قلب.

التفسير الممنوح لهذا الرمز يجسد أسلوب بوتشيلاتي Buccellati بقوة، أصلي وعفوي بفكرته، يرتكز بالكامل على تباين ألوان الذهب، والضوء الذي ينعكس على النقش وخفة وأناقة تقنية الزخارف.

القلب هو موضوع كلاسيكي للغاية في المجوهرات: يُعرف بأنه مركز المشاعر.

إنه منبع المشاعر الإنسانية والعواطف والقوة الغريزية؛ إنه يحمل الروحانيات والمشاعر والأخلاق، والتي تُعتبر بأكملها متأصلة في تكوين الإنسان.

Buccellati

من خلال النجاح الذي حققته منذ ظهورها لأول مرة، تمّ الآن توسيع مجموعات بوتشيلاتي Buccellati الأيقونية بتصاميم مبسطة ومقترحات جديدة تمامًا لمزيد من الراحة والارتداء اليومي.

هذا هو السبب وراء ظهور الإصدارات المنمقة “mini”، للتذكير بالخطوط التي صنعت تاريخ الذكرى المئوية لأسلوب بوتشيلاتي Buccellati المميز حيث يمكننا العثور على نمط جيرلاندا Ghirlanda في المجوهرات المبتكرة المعروضة على شكل قلادات، أقراط على شكل أزرار والسوار المرن، مشغولة بالكامل من الذهب الأبيض والماس.

Buccellati

عشاء رومانسي

بالنسبة لك، أهم هدية يمكن أن تحصلي عليها في يوم الحب هو التأنق والاستعداد للخروج مع الحبيب لتمضية أمسية رومانسية وسط أجواء رائعة خصوصاً أن من شأن ذلك أن يعزز العلاقة بينكما وبالتالي أنت امرأة قيادية بطبعك ومنظمة وقد تميلين إلى الروتين في بعض الأحيان. ولا تنسي أن تستعيني بنصائح مميّزة لإطلالة ملفتة في عيد الحب

الاظافر أولاً

وبالتالي إذا كنتِ تبحثين عن طرق لإضافة القليل من الرومانسية لإطلالتكِ في يوم الحب، فكري في الحصول على أظافر جميلة وجذابة. من المناكير الأحمر الكلاسيكي إلى الظلال الوردية الناعمة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من تصاميم فن الأظافر الفريدة، يوفر لكِ كويا سبا وصالون الكثير من الخيارات المتاحة للإختيار من بينها.

وغني عن القول إنّ المناكير الأحمر الكلاسيكي هو أحد الإتجاهات الأكثر شيوعاً في يوم الحب. يعتبر اللون الأحمر اللون التقليدي للحب كما إنّه طريقة رائعة لإضفاء الجاذبية على إطلالتكِ وتعزيز المشاعر الرومانسية. سواء اخترتِ  لمسة نهائية لامعة أو غير لامعة، فمن المؤكد أنّ المناكير الأحمر سيضيف لمسة من الأناقة والفخامة على إطلالتكِ.

أما الاتجاه الكلاسيكي الآخر الذي ظل محافظاً شعبيته على مر السنين هو طلاء الأظافر الفرنش الجميل. يجمع هذا اللوك بين قاعدة أظافر باللون الوردي الباهت مع أطراف بيضاء، مما يخلق مظهرًا رقيقًا ورومانسيًا. يُعدّ طلاء الأظافر الفرنش خياراً مثالياً لأولئك اللواتي يرغبن في إضافة لمسة من روح عيد الحب إلى أظافرهم بعيداً عن الجرأة.

وإن كنت تبحثين عن شكل غير تقليدي وفريد في تطبيق طلاء الأظافر، فيمكنكِ التفكير في إضافة بعض التصميمات على شكل قلب أو تزيين أظافرك بتصاميم ورسومات مستوحاة من يوم الحب. يمكنكِ ببساطة رسم شكل قلب على ظفر واحد في كلّ يد أو تزيين كافة الأظافر على شكل قلب.

مهما كان أسلوبك الشخصي، يمكنكِ العثور على صيحة أظافر مثالية لكِ في عيد الحب. قومي بزيارة كويا سبا وصالون في شهر فبراير واستمتعي بأظافر جميلة.

ولا تنسي أن تكتشفي مع ياسمينة ماذا يعني رفضك ليوم الحب؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية