كارن وازن وياسمين صبري بالفستان نفسه، فما هي قصّته؟

كارن وازن وياسمين صبري بالفستان نفسه

مصدر الصورتين: حساب انستغرام karenwazen@ وyasmine_sabri@

تألّقت كلّ من كارن وازن وياسمين صبري بالفستان نفسه، واللافت أنّ كلّ منهما ارتدته لإطلالتها في فعالية مختلفة أقيمت في الرياض، ونسّقته بطريقة تتناسب مع ستايلها المعتاد. وقد يهمّك الاطّلاع على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض.

ias

الأمر اللافت، أنّ كلتاهما تشتهران بستايلهما الأنيق والراقي، وتحترفان تنسيق اعتماد صيحات موضة وجمال مثاليّة وفقًا لكلّ المعايير الأساسيّة للتألّق بإطلالات رائعة. ولذا، أذهلتا الجميع بهذا الفستان، وجعلتا اختيار الأجمل بينهما به أمرًا صعبًا، فما قصّته؟

معلومات عن هذا الفستان المميّز

هذا الفستان هو من تصميم السعوديّ يوسف أبكر، والذي حصد سابقًا جائزة Fashion Trust Arabia, نظرًا لبراعته بخياطة أزياء تجمع بين الرقيّ، الأناقة والفخامة بأسلوب لافت ومميّز، ساعدته بتسلّق سلّم العالميّة، بعدما جذب من خلاله أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات ليتألّقن بها.

يتميّز هذا الفستان بقصّته الناعمة، إنّما التي تعكس الإبداع من خلال تفاصيل وصيحات رائعة، أبرزها الأكمام الطويلة المتّصلة بقفازات، قصّته الضيّقة التي تبرز منحنيات الجسم بطريقة لافتة، ذيله الطويل الذي يضفي تأثيرًا جذّابًا، وشكل الزهرة الذهبيّ الذي زيّن جهة من أعلى الصدر، وأخر أضفى التميّز على جانب الخصر.

وفي حين نسّقت ياسمين هذا الفستان مع حقيبة صفراء واعتمدت معه تسريحة الخصلات العريضة المموّجة، قرّرت كارن وازن أن ترتديه مع حقيبة سوداء وأن تعتمد معه تسريحة الكعكة المنخفضة، فتألّقت كلّ من النجمتين بإطلالة رائعة. والجدير ذكره، أنّ التسريحات هما من صيحات لشعر المفضّلة لدى الأميرات والملكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية