كاريس بشار قبل وبعد التجميل: هكذا تغيّرت إطلالتها

كاريس بشار قبل وبعد

سنكشف لك اليوم عن إطلالة كاريس بشار قبل وبعد التجميل والتبدّلات التي دخلت إلى ملامحها بعد الخطوات التجميلية البسيطة التي إعتمدتها.

ias

تلعب كاريس بشار حاليًا دور البطولة في مسلسل ستيليتو، وقد لفتتنا إطلالتها والأناقة التي تظهر بها في كل حلقة، وسنكشف لك عن التبدّلات في ملامحها مع السنوات.

كاريس بشار في بداياتها

بدايات كاريس بشار في عالم التمثيل كانت في العام 1995، وقد ظهرت آنذاك مع حواجب وشفاه رفيعة، كما يظهر وجهها أكثر إمتلاءً مع الشعر المجعد والأسود.

إطلالة كاريس بشار

التطور في إطلالتها حتى العام 2015

حافظت كاريس بشار على حاجبيها الرفعين لفترة، إلا أنها بدّلت في قصة شعرها بين الطويل والقصير، وفي كلا الحالتين ظهرت بإطلالة ناعمة ومميزة. وقد طغى على إطلالتها في هذه الفترة الشعر باللون الأسود.

التبدلات في إطلالة كاريس بشار

لكن في العالم 2015، بدا وجهها نحيفًا، ومشدودًا أكثر، ولاحظنا أنها لجأت إلى الشعر البني الفاتح، في حين أن حاجبيها أصبحا أكثر عرضًا، في حين أن شفاهها بدت أكثر إمتلاءً.

بين عامي 2017 و2021

في هذه الفترة لاحظنا أن كاريس بشار لجأت إلى عملية الأنف، بالإضافة إلى تكبير الشفاه، وإعتمدت على لون شعر أغمق وباتت حواجبها أكثر عرضًا وبلونٍ أغمق. وقد لا حظنا أنها بدّلت في أسلوب المكياج الذي تعتمده.

إطلالة كاريس بشار

إطلالتها في ستيليتو

يمكن أن نلاحظ أن إطلالة كاريس أصبحت أكثر شبابًا في مسلسل ستيليتو، خصوصًا مع ستايل الأزياء الذي باتت تعتمده، فقد إعتمد على شدّ الوجه ورفع الحاجبين، لكن أكثر ما لفتنا هو إطلالتها الأخيرة التي إعتمدت فيها على قصة الشعر البوب مع الغرة الأمامية.

لا يفوتك الإطلاع على صور نجمات مسلسل ستيليتو في سن المراهقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية