كايتي بيري تنسخ إطلالة دينا الشربيني وتتفوق عليها لـ 4 أسباب

كايتي بيري ودينا الشربيني بنفس الفستان

صورة كايتي بيري من حسابها على انستغرام katyperry@

إطلالة كل من كايتي بيري ودينا الشربيني بنفس الفستان بدت مختلفة، وفي حين أن الأولى بدت رائعة وجذابة جدًا بالتصميم، لم نجد هاتين الصفتين في لوك الشربيني به، ولم يُدرج اسمها على قائمة أجمل إطلالات النجمات في حفل Joy Awards.

ias

إذا قارنت بين الإطلالتين، ستلفتكِ على الفور كايتي بيري، فهي تفوّقت على دينا الشربيني رغم أنها ارتدت نفس الفستان، وذلك للأسباب التالية:

تسريحة الشعر

أضفت تسريحة شعر كايتي بيري الكثير من الجاذبيّة عليها، وأبرزت جمال الفستان المكشوف الكتفين والقفازات الطويلة، على عكس دينا الشربيني التي اعتمدت تسريحة لا تعكس الرقيّ أبدًا، والتي أخفت قصّة الفستان العلويّة، إذ انسدل شعرها الطويل على كتفيها.

لون البشرة

الفستان البنيّ بدا متناسبًا أكثر مع تدرّج بشرة كايتي بيري، في حين جعل إطلالة دينا الشربيني تبدو باهتة جدًا. ولهذا السبب، من الضروريّ دومًا أن نختار ألوان الملابس المثالية لتدرج البشرة.

المجوهرات

المجوهرات التي وضعتها كايتي بيري مع الفستان أضفت لمسات حيوية وفخمة على إطلالتها، على عكس دينا الشربيني التي كان لوكها مملًا بهذا الفستان. بيري نسّقته مع أقراط دائرية، وخاتم ماسيّ بدا رائعًا على إصبعها فوق القفازات.

المكياج

مكياج كايتي بيري هو ميزة أخرى جعلته تتفوق على إطلالة الشربيني بنفس الفستان، إذ طبّقت تدرّجات ترابية وأحمر شفاه زهري وآيلاينر خفيف، وغيرها من صيحات المكياج التي تجمّل النجمات في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية