إطلالات مميّزة للنجمات في حفل Joy Awards: تصاميم راقية والأسود عنوان الأناقة

اطلالات النجمات في حفل Joy Awards جمعت بين الرقيّ، الأناقة والأنوثة، إذ تألّقت كل واحدة منهنّ بفستان فخم تميّز بقصّته الجميلة وتزيّن بتفاصيل ملفتة أضفت الكثير من التميّز، وكانت أروع بكثير من إطلالات النجمات العربيّات في العام 2021.

ias

مساء البارحة، استضافت المملكة العربيّة السعوديّة حفل Joy Awards الذي حضره المشاهير من مختلف أنحاء العالم، وكما كلّ حدث، كانت الأنظار موجّهة إلى إطلالات النجمات، اللواتي كانت إطلالاتهنّ مثاليّة ولا مجال لانتقادها.

نادين نسيب نجيم

إطلالة نادين نسب نجيم في الحفل كانت من الأكثر رقيًّا وجمالًا، فقد تألّقت بفستان مخمليّ أسود من تصميم Aden Fashion، بقصّة ناعمة جدًا وخالية من التفاصيل، باستثناء خيطان ذهبيّة زيّنت أطراف الأكمام والياقة. 

بدورها، أضفت قصّة ظهر الفستان جرعات إضافيّة من الجاذبيّة والجمال على النجمة، إذ أتت مفتوحة على شكل "V"، وتوسّطتها سلاسل ذهبيّة.

إليسا

أذهلت إليسا الأنظار بإطلالتها منذ أن وطأت قدميها أرض الحفل، فهي تألّقت بفستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen، من الساتان، تزيّن صدره بالأحجار اللامعة، وكذلك كتفي الكاب الذي تطاير خلفها، مانحًا إيّاها لمسات ملوكيّة وفخمة.

أحلام الشامسي

كعادتها، حرصت ملكة المسرح أحلام على التألّق بفستان في منتهى الرقيّ والفخامة، فاختارت تصميمًا يتداخل فيه لونا الأسود والبيج، وبقصّة أظهرت جسمها الذي بدا أكثر نحافة من السابق.

إيمي سمير غانم

تألّقت إيمي سمير غانم بفستان أسود في منتهى الرقيّ والأناقة، خصوصًا وأنّه أُرفق مع كاب تزيّن بحبوب الخرز والريش الأسود.

دنيا سمير غانم

بدل الفستان، ارتدت دنيا سمير غانم بسروال وبلوزة باللون الأسود، وكاب أسود طويل لإضفاء المزيد من الرقيّ والفخامة على إطلالتها. وقد سعد الجمهور بحضورها وشقيقتها إيمي الحفل، بعد مرور أشهر على وفاة والدتهما دلال عبد العزيز ووالدهما سمير غانم. 

نانسي عجرم

وصلت نانسي عجرم إلى حفل Joy Awards، بفستان ذهبيّ برّاق من تصميم Alexandre Vauthier، ورغم جماله، تعرّضت للانتقادات لأان نجمات عربيات وعالميات كثيرات ارتدينه قبل عدّة سنوات.

أصالة

تختار أصالة دومًا فساتين تجعل منها محطّ الأنظار، سواء في الحفلات التي تحييها أو الفعاليّات التي تحضرها. ومساء البارحة، تألّقت بفستان باللون الفوشيا، تزيّن صدره بالأحجار البرّاقة التي كست أيضًا الكاب الملفت الذي تطاير خلفها مضفيًا عليها لمسات ملوكيّة راقية.

وفاء الكيلاني

الفستان الذي اختارته وفاء الكيلاني لهذه المناسبة رائع الجمال، فهو مصنوع من قماش تكسوه أحجار ذهبيّة برّاقة، وتميّز بقصّته المحتشمة التي تناسبت جدًا مع شكل جسمها، وهو بالمناسبة من تصميم La Bourjoisie.

مي عمر

حضرت مي عمر الحفل بفستان مخمليّ كحلي من تصميم أنطوان قارح، تميّز بقصّته التي عزّزت جمال منحنيات جسمها.

كارمن بصيبص

تألّقت الممثلة كارمن بصيبص بفستان اسود ملفت وحيويّة، تزيّن بالكشاكش التي برزت خصوصًا في قصّته العلوية ذات الكتفين المنسدلين.

ريّا أبي راشد

وصلت ريّا أبي راشد إلى الحفل بفستان برتقاليّ جميل، تميّز بتفاصيل كثيرة أضفت عليها الأنوثة، ومنها ياقة بشكل عقدة الفراشة، والأكمام الطويلة الواسعة، والكاب الذي منح إطلالتها لمسات ملوكيّة.

ولكن يبدو أنّها تجاهلت اختيار الملابس الداخليّة التي تختارها النجمات لجسم منحوت، وتحديدًا حمّالة ترفع الصدر، وكورسيه تشدّ المعدة، ورغم ذلك، بدت رائعة حقًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية