"كايلي كوزميتكس" من كايلي جينر تصل للمرّة الأولى إلى الشرق الأوسط حصرياً على "نمشي"

كايلي كوزميتكس من كايلي جينر على موقع نمشي

كايلي كوزميتكس من كايلي جينر على موقع نمشي

أُطلقت “كايلي كوزميتكس” من كايلي جينر (Kylie Cosmetics by Kylie Jenner)، علامة التجميل التجارية العالمية، اعتباراً من شهر مارس من هذا العام حصرياً للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط  عبر موقع “نمشي” الإلكتروني، الذي يعدّ من أشهر مواقع التسوّق، حيث سيتم عرض تركيبات كيلي النباتية والخالية من التجارب على الحيوانات (خالية من القسوة).

ias

توفر “كايلي كوزميتكس” من كايلي جينر مجموعة واسعة من منتجات التنظيف من مصادر نباتية بعد المكياج والعناية بالجمال وبالبشرة للتنعم بنتائج طويلة الأمد والظهور بإطلالة مثالية.

المجموعة الأساسيّة التي تمّ إطلاقها

تشتمل مجموعة المنتجات على كل شيء بدءاً من “كايلي ليب كيت” المبتكرة و”كايلي هاي جلوس” وصولاً إلى “كايلي الومنيتنج  باورد” و”كايلي بلاش” ضمن باقة متنوعة من الألوان والتركيبات والملمس.

كايلي كوزميتكس من كايلي جينر على موقع نمشي
تشمل المجموعة خيارات مكياج كثيرة
  • كايلي مات ليب كيت: “مات ليكويد ليبستيك” و”ليب لاينر”، ثنائي مثالي جاهز للاستخدام على الشفاه. يوفر “ليكويد ليبستيك” تحديدًا فوريًا للشفتين ويمنحهما لونًا بدقة عالية. إنه خيارك المفضّل للحصول على إطلالات بشفاه بألوان واضحة لا تزول بسهولة.
  • كايلي هاي جلوس: يمنحك تألقًا ملفتًا، ويتّسم بتركيبة وأداة تطبيق تسهّلان تطبيقه، لمنح الشفاه اللمعان، ومظهرًا ممتلئًا، خصوصًا إذا طبّقت حيلًا سهلة لرسم الشفاه باحترافيّة.
  • قلم “كايلي ليكويد أيلاينر”: قلم كحل سائل مزود بفرشاة مع عصا ذات طرف دقيق فائقة الدقة عند التطبيق، وهو ما يسمح بالتحكم برسم خطّ الآيلاينر بسهولة. إنه مقاوم للتلطيخ والما.
  • قلم أيلاينر جل من كايلي: قلم كريمي للغاية وسهل الانزلاق، وينتج عنه لونًا نابضًا بالحيوية مع لمسة تدوم طويلاً بضربة واحدة فقط.
  •  “كايلي الومنيتنج  باورد”: تنساب هذه التركيبة الخفيفة الوزن التي تترك البشرة تتنفس والسهلة المزج، على الجلد بشكل فوري وتمنحها توهجًا مذهلًا.
  • كايلي بلاش باودر المضغوط: تركيبة خفيفة الوزن تجعل الألوان الناعمة غير اللامعة تدوم لفترة أطول.
  • كايلي بلاش برونزر المضغوط: تركيبة تجعل البشرة قابلة للتنفس وتمنحها لونًا دافئًا على الفور مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة.

وقالت كايلي جينر: “أنا متحمسة للغاية لإطلاق كايلي كوزميتكس في الشرق الأوسط عبر موقع نمشي الإلكتروني على شبكة الإنترنت من أجل السماح لجمهور جديد من المستهلكين بالتسوق وتجربة منتجاتي”.

من جهته، قال ماناف لوهيا، بالنيابة عن “نمشي”: “تفخر نمشي بكونها منصة لانطلاق علامة تجارية مدهشة في عالم التجميل نحو المنطقة. ويسرنا أن نرحب بانضمام كايلي كوزميتكس من كايلي جينر إلى محفظة نمشي الواسعة التي تضم مجموعة من العلامات التجارية الرائعة للعناية بالجمال. وفي ظل وجود قاعدة عملاء تمتد عبر الشرق الأوسط، نتطلع إلى تقديم مجموعاتها للعملاء في هذه المنطقة”.

وعلى هذا الصعيد، تعرّفي مع ياسمينة على ثروة كايلي جينر وحقائق عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية