كتاب زهير مراد: رحلة المصمم في عالم الهوت الكوتور على مر 10 سنوات

كتاب زهير مراد رحلة المصمم في عالم الهوت الكوتور على مر 10 سنوات

ياخذنا كتاب زهير مراد في رحلة المصمم في عالم الهوت الكوتور على مر 10 سنوات، حيث يسلّط المصمّم الضوء من خلاله على البراعة اليدوية المتقنة، عروض الأزياء، ومصادر الوحي التي استقاها من مختلف الحضارات والحقبات الزمنية لخياطة أجمل الأزياء، إضافة إلى أجمل لوكات النجمات على السجادة الحمراء لأهم الفعاليات، حيث تألّقن بتصاميمه، ومن بينهنّ جينفر لوبيز التي اختارت فستانًا من زهير مراد أضفى عليها الكثير من الأناقة والتميّز. 

ias

كتبت مقدّمة هذا الكتاب Babeth Djian، وامتلأت صفحاته بسطور كتبها Alexander Fury، وأجمل ما سيلفتكِ فيه، طريقة عرض مصادر الوحي، كما أنّكِ ستغوصين في مغامرة مليئة بالإبداع والفخامة، صفتان ترافقان أجمل الأزياء في مجموعات زهير مراد.

بمجرّد النظر إلى غلافه، ستتوقين لاستكشاف صفحاته، فالإبداع ظاهر من خلال العمل الفني الرائع لروعة المزج بين التطريزات والأحجار الفاخرة التي نراها في كلّ ما يقدّمه المصمم. وريثما تبدأين بتقليب الصفحات، لن تتمكّني من التوقّف، وستتحمّسين لاكتشاف ما في الصفحات التالية. وقد اهتمت بنشر هذا الكتاب دار Assouline التي تهتم بنشر كتب أهمّ العلامات الفاخرة. 

من خلال هذا الكتاب، يثبت المصمم إصراره وعزمه على النهوض من جديد، بعد أن تحطّم داره في انفجار مرفأ بيروت، ويؤكّد مواظبة جهوده للاستمرار في رفع اسم بلده عاليًا، وتقديم الأفضل لعاشقات الفخامة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية