كيف تقرئين لغة الجسد؟

كيف تقرئين لغة الجسد؟

كيف تقرئين لغة الجسد؟

كيف تقرئين لغة الجسد؟ سؤال جوهري للغاية خصوصاً أنه يدل ويكشف الكثير عن شخصية الاخرين وطريقة تفكيرهم والاهم مشاعرهم الحقيقية تجاهك.

ias

من هنا، نمدك في ما يلي بسلسلة من كتب لغة الجسد التي من شأنها أن تساعدك في هذا الشأن وتوضح لك أكثر عن خفايا الشخصيات الحقيقية. من هنا اكتشفي علامات التوتر في لغة الجسد تفضح حقيقة مشاعرك

المرجع الأكيد في لغة الجسد

يعتبر من الكتب الأساسية في هذا الشأن، هو من تأليف آلان باربرا بييز، ويتضمن 380 صفحة. إلى ذلك، اكتشفي انواع لغه الجسد ودلالتها

كتب لغة الجسد
كتب لغة الجسد

كما يعد الكتاب من الكتب المسلية والشمولية التي تناولت موضوع لغة الجسد كما أنه يتميز بشموليته، فهو يعرض العديد من النصائح والصور.

يعرض العديد من الحقائق والمعلومات عن ما يخبرك به لغة جسد الأشخاص وحركاتهم وينصحك بالتصرفات الملائمة التي من المنوط بك والأفضل أن تفعلها عند التعرض لمواقف معينة في العمل، وكيف تتصرف في مقابلات العمل.

كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم

يساعدك هذا الكتاب في فهم التفسيرات لحركات الأشخاص في الأماكن المختلفة، وردود أفعالهم، كما يخبرك بحركات رجال الأعمال والمفاوضات وتفسيرها.

هو من تأليف هنري كالرو ويتكون من 191 صفحة وغالباً ما يهدف إلى تفسير حركات الناس وإيماءاتهم، وما تدل عليه وما تكشفه لنا مما يجول بخواطرهم.

كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم
كيف تقرأ أفكار الآخرين من خلال حركاتهم

ما يقوله كل جسد

يحتوي هذا الكتاب على الكثير من الحقائق الرائعة عن لغة الجسد وهو من تأليف جو نافارو، وهو عميل سابق بالمباحث الفيدرالية FBI، ويضم 275 صفحة.

فهو كخبير يخبرك بالعديد من الأسرار التي تكشفها لك حركات الأصابع والإبهام وحركات القدمين والجفون، وما تعبر عنه من نفسية الشخص ودوافعه وحالته المزاجية.

ويوضح لك الحركات التي تعطي للآخرين انطباعاً عن ثقتنا بأنفسنا، والحركات التي يفعلها شخص ما فتثق به، وشخص آخر لتدرك أنه متسلط.

فالكتاب مليء بالعديد من الحقائق والتفسيرات الممتعة، والمعلومات القيمة التي تساعدك على ترك انطباع جيد عنك، وتساعدك على فهم طبيعة من حولك من الأشخاص.

لا تترددي أيضًا في التعرف على مسببات التوتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية