أفكار لكرت دعوة خطوبة

أفكار لكرت دعوة خطوبة

أفكار لكرت دعوة خطوبة

هل تبحثين عن أفكار لكرت دعوة خطوبة؟ من أحدث الصيحات التي انتشرت مؤخراً في عالم حفلات الزفاف والخطوبة، هي إرسال دعوة خطوبة للمدعوين.

ias

ويتم ذلك، سواءً من خلال الإستعانة بخدمات محلات كروت الأفراح أو استخدام بعض التطبيقات الحديثة التي يمكن للعرائس تحميلها على جهاز الكمبيوتر وصنع البطاقات بأنفسهن. واليك اجمل عبارات دعوة للخطوبة

كرت دعوة خطوبة

إن كنت من العرائس اللواتي يفضلن الحصول على دعوة خطوبة مكتوبة أو مطبوعة، فإن هناك عدة أمور يجب عليك وضعها بعين الإعتبار، ولكن تذكري أن الإبداع هو من الأمور التي ستميز دعوه خطوبه الخاصة بك وجعلها مختلفة عن غيرها من الدعوات. وإليك أروع تصاميم دعوة زواج خاصه!

أفكار لكرت دعوة خطوبة
أفكار لكرت دعوة خطوبة

ومع اختلاف طرق الدعوات هذه الاونة، وتطور وسائل التواصل الإجتماعي والتكنولوجيا الحديثة في الهواتف الذكية، نجد الكثير من العرائس يرسلن دعوات خطوبة عن طريق تطبيقات التواصل المتاحة عبر الأجهزة الذكية عوضاً عن إرسال بطاقة دعوة خطوبة.

مما يوفر عليهن الكثير من التكاليف الإضافية التي يمكنهن استخدامها في تفاصيل حفل الخطوبة نفسه أو حتى حفل الزفاف.

لذا إن كنت تفضلين إرسال دعوة خطوبتك عبر إحدى هذه التطبيقات عوضاً عن إرسال كروت خطوبة، لا يمنعك ذلك من الإبتكار من خلال صنع صور تتضمن بعض العبارات العذبة الرائعة الجذابة، والتي ستترك بصمة رقيقة بين الأصدقاء والأهل والمدعوين.

أفكار لكرت دعوة خطوبة
أفكار لكرت دعوة خطوبة

مهما كانت طريقة إرسال دعوة الخطوبة الخاصة بك، ننصحك بإنتقاء كلمات وعبارات دعوه خطوبه بأسلوب يبعث الفرح في نفوس ضيوفك، ويشدهم من خلالها لحضور حفل خطوبة راقي وسعيد.

بتمنى ما تنسونا تشرفونا بحضوركم في خطوبتي أنا ……. و عريسي …… يوم …… الموافق …… في ….. للنساء و ……. للرجال.

فرحتنا ما تكمل الا بحضوركم الرائع ووجودكم المميز ويسعدنا ندعوكم لحفل خطوبتنا في يوم ….. الموافق …. في فندق … نسعد بوجودكم و حضوركم.

سعادتنا تكتمل بوجودكم، فهو يوم خطوبتنا ونحن نعرف مدى حبكم، فلا تتأخروا علينا بحضوركم، فنحن على أحر من الجمر ننتظركم.

لنوقد الشموع وننثر الزهور وتـدق الدفوف احتفالاً بخطوبة (اسم العروسين)

وتعرفي ايضاً على اجمل بطاقات دعوة زفاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية