كريم بنزيما يصل إلى جدة وتفاعل مع احتسائه القهوة السعودية

كريم بنزيما يصل إلى جدة وتفاعل مع احتسائه القهوة السعودية

مصدر الصورة: حساب انستغرام karimbenzema@

كريم بنزيما يصل إلى جدة وتفاعل مع احتسائه القهوة السعودية، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

فقد وصل لاعب كرة القدم كريم بنزيما إلى مدينة جدة السعودية، الأربعاء، قادما من العاصمة الإسبانية مدريد، للالتحاق بصفوف نادي اتحاد جدة، المنضم إليه حديثا بعقد لمدة 3 سنوات وحتى عام 2026. من هنا تعرفي ايضا على كورا غوتيه زوجة نجم الإتحاد كريم بنزيما

استقبال حافل لبنزيما

وتم استقبال كريم بنزيما بالورود من قبل إدارة فريق “النمور”، حيث ارتدى اللاعب الفائز بالكرة الذهبية وشاحا يحمل شعار النادي، كما احتسى القهوة السعودية.

وعلق حساب نادي اتحاد جدة على صورة تظهر احتساء بنزيما للقهوة، قائلا: “سوولي الكيف وارهولي من الدلة البن الأشقر يداوي الراس فنجاله”.

ومن المتوقع أن يقيم فريق “النمور” حفل تقديم كريم بنزيما، في ملعب الجوهرة المشعة، معقل الفريق.

وتقرر أن يرتدي المهاجم الفرنسي القميص رقم 9 مع النادي، على أن يمثله بداية من منافسات موسم 2024/2023.

 وبانتقال نجم الكرة كريم بنزيما إلى السعودية اتجهت الأنظار وزادت التساؤلات حول زوجته عارضة الأزياء الفرنسية كورا غوتية، وخصوصًا لكونها هي وزوجها كريم يُبقيان حياتهما الشخصية بعيدًا عن الإعلام والسوشال ميديا، وهما قلقان جدًا بمشاركة أي تفاصيل تخصهما، وذلك بعكس جورجينا التي تشارك معظم يومياتها خصوصًا عندما شهدنا مرافقة جورجينا رودريغيز كريستيانو رونالدو الى الرياض بطائرته الخاصة.

في الختام وبحديثنا عن انتقال كريم بانزيما إلى صفوف الإتحاد وتسلط الأضواء عليه أخيرًا تذكري أنه واحد من قائمة الفائزين بجائزة “ذا بيست” للأفضل في العالم 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية