أفضل كريم تان بدون شمس في صيف 2023

أفضل كريم تان بدون شمس في صيف 2023

أفضل كريم تان بدون شمس في صيف 2023

ما هو أفضل كريم تان بدون شمس في صيف 2023؟ هذا السؤال أكثر من شائع خصوصاً أن الاسمرار يمنح البشرة جاذبية إضافية.

ias

فتسمير البشرة يعتبر ضرورة للجمال والجاذبية إلا أن بعض النساء لا يحبذن التعرض لاشعة الشمس خصوصاً لاسباب صحية وطبية وبالتالي تبرز الحاجة لاستعمال أفضل كريم تان بدون شمس في صيف 2023. من هنا اكتشفي ايضا سبب اسمرار البشرة فجأة وكيفية علاجها

زيت الزيتون

قد لا تدركين ذلك يا عزيزتي إلا أن زيت الزيتون يساهم في الحصول على بشرة سمراء، من خلال دهن الجسم بزيت الزيتون، حيث يمكنك عمل تان للجسم بزيت الزيتون، من خلال تحضير نوع جيد من زيت الزيتون، ثم استعمال منشفة ووضعها في الزيت، ثم القيام بتدليك الجسم وتركه على الجسم لمدة 30 دقيقة.

ثم بعد ذلك يتم القيام بهذه الخطوات للجانب الآخر من الجسم، ثم يترك لمدة 30 دقيقة، ثم يغسل الجسم بالماء والصابون. ولا تنسي أن تعرفي هل يعود لون البشرة بعد الاسمرار؟ إليك هذه الخلطات الفعالة

الشاي

يمكنك عمل تان للبشرة من خلال الشاي، حيث عليك وضعه في وعاء ثم اضافة ماء مغلي وتركه لمدة 10 دقائق، ثم يتم وضع ربع كوب من الشاي المغلي بعد تصفيته من أكياس الشاي ثم يتم إضافة مادة اللانولين ثم يضاف زيت السمسم.

ثم ضعي المكونات في الخلاط، مع إضافة باقي الشاي المغلي إلى الخليط، واعمدي إلى دهن البشرة لمدة 10 دقائق.

الاعشاب

يمكنك تسمير البشرة من خلال بعض الطرق المنزلية، حيث يمكنك استعمال بعض المكونات البسيطة، التي تساعدك في تسمير البشرة ومنها الكاكاو الذي يساعد في تسمير البشرة.

وبالتالي عزيزتي أنت أمام خيارات واسعة وكثيرة من شأنها مساعدتك على الوصول إلى النتيجة التي تبحثين عنها في ما يتعلق بتسمير البشرة من دون شمس.

وبالمناسبة تعرفي على أفضل خلطات طبيعية لعلاج اسمرار البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية