فوائد كريم كيراتين للوجه وكيفية استخدامه

كريم كيراتين للوجه

مصدر الصورة موقع Freepik

سنكشف لك اليوم عن فوائد كريم كيراتين للوجه ونعرفك على كيفية استعماله بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بإطلالة نضرة ومشرقة، علمًا أن هناك فرق بين الكيراتين والمعالج.

ias

يعدّ كريم كيراتين للوجه مستحضر تجميلي يستخدم لعلاج مشاكل البشرة المختلفة مثل حب الشباب وآثاره، التصبغات وتفتيح البشرة. يحتوي مادة التريتينوين، وهي أحد مشتقات فيتامين أ.

فوائد كريم كيراتين للوجه وكيفية استخدامه

يقدم كريم كيراتين العديد من الفوائد للوجه لتعيد إليه نضارته وإشراقته، إطلعي عليها معنا في هذه المجموعة من الخطوات البسيطة:

العناية ببشرة الوجه
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. علاج حب الشباب وآثاره: يعمل كريم كيراتين على تقليل الإفرازات الدهنية للبشرة وعلاج حب الشباب والبثور. يمكن استخدامه لعلاج حب الشباب وآثاره خلال 3 شهور على الأكثر.
  2. تفتيح البشرة: يُساهم كريم كيراتين في تفتيح البشرة بفعالية كبيرة، حيث يمكن للسيدات ملاحظة تأثير المُنتج في غضون عدة أسابيع من بدء الاستخدام، بمعدل درجةٍ إلى 3 درجاتٍ تقريباً .
  3. سهولة الامتصاص: يتميز كريم كيراتين بسهولة امتصاصه من قبل مسام البشرة، مما يقلل من لمعان البشرة ويعزز من فعالية المُنتج.
  4. الفعالية السريعة: يعدّ كريم كيراتين من المستحضرات ذات الفعالية السريعة، حيث عادةً ما تظهر فوائده ونتائجه في غضون أيام قليلة من بدء استعمال المُنتج.

كيفية استخدام كريم كيراتين للوجه

لتتمكني من استخدام كريم كيراتين للوجه، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قبل استخدام الكريم، يجب غسل المنطقة المصابة وتجفيفها جيدًا
  2. يُوضع كمية قليلة من الكريم بحجم عقلة الإصبع على الوجه، ثم يُدلك بحركات دائرية لطيفة
  3. يجب تجنب التعرض لأشعة الشمس والعناية الجيدة بالجلد أثناء استخدام الكريم
  4. يُستخدم كريم كيراتين مرة واحدة يوميًا قبل النوم مباشرة

يرجى مراجعة الطبيب قبل استخدام كريم كيراتين للوجه للتأكد من أنه مناسب لنوع بشرتك ولعلاج المشكلة التي تعاني منها، واطلعي أيضًا على افضل كريم نفخ الخدود في اسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية