كلب في حفل جوائز غولدن غلوب 2024 فما الأمور الغريبة الأخرى التي لفتتنا؟

كلب في حفل جوائز غولدن غلوب 2024 فما الأمور الغريبة الأخرى التي لفتتنا

مصدر الصورة: حساب انستغرام justjared@ وموقع Entertainment

في سابقة هي الأولى من نوعها، شهد حفل جوائز غولدن غلوب لعام 2024 وجود كلب على السجادة الحمراء، فما الأمور الغريبة الأخرى التي لفتتنا؟ فهل هي متشابهة مع مواقف لافتة شهدناها في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023؟

ias

اتجهت أنظار العالم بأجمعه إلى الحفل المقام مساء أمس، لكن يبدو أن بعض مشاهير العالم لفتوا الأنظار إليهم بطرق جديدة، فما هي؟

كلب الممثلة اريا ميا ليبرتي

في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ حفل جوائز غولدن غلوب، اصطحبت الممثلة الأميركية اريا ميا ليبرتي، والتي يُعرف عنها ولعها بالحيوانات الأليفة، كلبها إلى الحفل.

وعند سؤال مقدم الحفل لاريا عن شعورها، أجابت قائلة: “إنها لحظة تاريخية..أنا وكلبي نصنع تاريخ الكرة الأرضية”! في السياق ذاته، يمكنكِ الإطلاع على مواقف طريفة شهدها النجوم أثناء إحياء حفلاتهم.

برادلي كوبر يصطحب والدته

عودنا النجم العالمي برادلي كوبر على اصطحاب ابنته الصغيرة في جميع حفلاته الرسمية، لكن يبدو أنه قرر التغيير في هذا الحفل، حيث عمد إلى اصطحاب والدته بدلًا من ابنته، فهل يخشى كوبر الذهاب بمفرده إلى المناسبات العامة!

السر وراء قناع روزاموند بايك

ظهرت النجمة روزاموند بايك بقناع أسود يكمل تفاصيل فستانها الذي ارتدته علي السجادة الحمراء، وغطى القناع وجهها ورأسها، وفي الوقت الذي ظن البعض أنها ارتدته لإستكمال اللوك، لكن في الواقع كان هناك سر وراء ارتدائها له.

حيث كشفت روزاموند أن حجابها الأسود المصنوع من الدانتيل كان نتيجة لحادث تزلج، وأوضحت أنها تعرضت في 26 ديسمبر الماضي لحادث حطم وجهها بالكامل، وقالت لحسن الحظ، “شُفيت” بسرعة، لكن القناع بقي..لقد وقعت في حب هذا المظهر نوعًا ما”.

بيلي ايليش تبهرنا كالعادة!

“الخروج عن المألوف” شعار يبدو أن النجمة الشابة بيلي ايليش لن تتخلى عنه على الإطلاق، حيث ظهرت على السجادة الحمراء مرتدية تنورة واسعة باللون البيج ونسقت معها قميص مقلم باللونين الأبيض والأزرق، ووضعت فوقه جاكيت فضفاض أسود بأكمام طويلة وربطة عنق صغيرة، وارتدت جوارب قصيرة باللون الوردي وحذاء أسود، أما شعرها، فاختارت صبغ الخصل الأمامية باللون الأحمر الفاقع.

بيدرو باسكال على خطى الموضة

لفت الممثل بيدرو باسكال الأنظار إليه على السجادة الحمراء، والسبب إصابة يده التي بدت واضحة بشكل لافت.

لكن يبدو أن رواد مواقع التواصل لفتهم هذا الموضوع بشدة، حيث جاءت التعليقات على أن الممثل حافظ على خطوط الموضة، بانتقاء ربطة يد سوداء ملائمة لملابسه بشكل كبير، فما رأيكِ بذلك! وقد يهمكِ الإطلاع على لقطة قديمة لبراد بيت وهو يأكل في حفل جوائز الأوسكار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية