مواقف طريفة شهدها النجوم أثناء إحياء حفلاتهم

مواقف طريفة شهدها النجوم أثناء إحياء حفلاتهم

مصدر الصورة: حساب انستغرام siilawyofficial@

نخبركِ اليوم عن مواقف طريفة شهدها النجوم أثناء إحياء حفلاتهم مؤخرًا، ويبدو أن هذه المواقف تحولت إلى ترند وتصدرت المشهد. وكنا قد سبق وأشرنا إلى بكاء النجمات على المسرح بسبب الحب والحزن!

ias

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي عدة فيديوهات لنجومهم المحببين، ولعلّ أبرزها اقتحام المعجبين للمسارح وكيفية تعامل النجوم مع هذه المواقف.

كاظم الساهر

أثناء إحياء كاظم الساهر حفله في أمسية “ليالي الوثبة” الفنية ضمن مهرجان “الشيخ زايد 2023” في أبوظبي، اقتحم طفل المسرح في محاولة منه لمعانقة نجمه المحبوب.

واستطاع الطفل الإفلات من عناصر الحراسة ليعتلي المسرح، وسط دهشة الساهر الذي طلب بتركه، ففتح المعجب سترته لتظهر ملابسه التي تحمل صورة نجمه. كما يمكنكِ الإطلاع على نجوم وقعوا على المسرح، محمد رمضان من ضمنهم.

هيفاء وهبي

خلال إحياء هيفاء حفل رأس السنة في بيروت، شهد الحفل موقف إنساني من الأخيرة، حيث أصرت على تلبية طلب معجبها الذي اقتحم المسرح وطلبت من أفراد الأمن بقائه حيث قامت بالغناء والرقص معه، وقام الشاب بالتقاط صورة سيلفي تذكارية مع الفنانة.

سيلاوي

أقام الفنان الأردني الشاب سيلاوي حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت مؤخرًا، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة صعود معجبتين على خشبة المسرح لعناق سيلاوي، بينما كان الأخير منهمكًا بالغناء.

وظهرت إحدى الفتيات تركض باتجاههه وتعانقه بقوة، ثم تلحقها شابة أخرى، واستقبل سيلاوي الموضوع برحابة صدر.

نوال الزغبي

أحييت الفنانة نوال الزغبي حفلًا ضخمًا في ألمانيا، بمناسبة رأس السنة الجديدة، كما أنها شوقت جمهورها كثيراً لهذه الحفل.

وخلال غناء الزغبي على المسرح، تفاجئت بأحد عازفي الطبل، وهو يرقص أمامها بطريقة لافتة، ما جعلها تبدو مندهشة لهذا الموقف، وسرعان ما تداول رواد مواقع التواصل هذا المقطع.

ختامًا، ما رأيكِ أن نسترجع سويًا أبرز لحظات مضحكة ومحرجة لسقوط الفنانات على المسرح!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية