عدد حلقات مسلسل اختطاف والأحداث المشوقة التي يدور حلوها

كم عدد حلقات مسلسل اختطاف

كم عدد حلقات مسلسل اختطاف

سنكشف لك اليوم عن عدد حلقات مسلسل اختطاف لتتمكني من متابعته بالكامل ونعرفك على أحداثه المشوقة التي ستشدك منذ الحلقة الأولى، علمًا أنه يمكنك التعرف على قصة مسلسل الثمن.

ias

يعدّ مسلسل اختطاف مسلسل درامي تراجيدي اجتماعي سعودي يتناول قصة اختطاف طفلة ومحاولة عائلتها العثور عليها، سنكشف لك عن عدد حلقاته وأحداثه.

عدد الحلقات

يتألف المسلسل السعودي اختطاف من 13 حلقة، تدور أحداث ضمن قالب درامي مشوق، تأليف السعودية أماني السليمي وإخراج البريطاني مارك إفيريست.

الأحداث المشوقة

تبدأ أحداث المسلسل بعيد ميلاد خلود، حيث يتذكر والديها اختطاف شقيقتها التوأم لينا منذ أكثر من عشر سنوات دون فقدان الأمل في العثور عليها، يخطف ماجد لينا وهي طفلة ويحبسها في مزرعة عائلته لمدة تقارب العشرين عامًا، بينما يظل أهلها يبحثون عنها دون جدوى، وعندما تتمكن شقيقتها من الوصول إليها، يقع ما ليس في الحسبان.

المسلسل يتناول قصة اختطاف لينا وتعذيبها على يد الخاطف، وفي النهاية يتم العثور على لينا عن طريق أختها والقبض على الخاطف. يجسد المسلسل حادثة حقيقية وقعت في النمسا عام 2008 عندما قُبض على أب احتجز ابنته في قبو أكثر من 20 عامًا.

النهاية الصادمة

تشير الممثلة إلهام علي إلى أن النهاية الصادمة وغير المتوقعة للمسلسل كانت سببًا في قبولها للعمل، ويتميز بأفكار غير متكررة ويقدم تجربة درامية مختلفة للمشاهدين.

في المجمل، يعتبر مسلسل “اختطاف” مشوقًا ومليئًا بالأحداث المثيرة والغموض، ويقدم تجربة درامية فريدة من نوعها للمشاهدين العرب، وتعرفي أيضًا على عدد حلقات مسلسل الميراث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية