كم عمليّة تجميل أجرى الدكتور نادر صعب لزوجته؟ وكيف تغيّر شكلها عبر السنوات؟

كم عمليّة تجميل أجرى الدكتور نادر صعب لزوجته؟

ضجّت وسائل الإعلام العربية بخبر وفاة إمرأة عراقية في عيادة الطبيب اللبناني نادر صعب التجميلية، مما أدى إلى أقفال المكان، وتوقيف الطبيب رهن التحقيق. صعب هو زوج الإعلامية أنابيلا هلال المعروفة بجمالها، والتي وددنا اليوم المقارنة بين صورها في السابق، وصورها بعد زواجها من الجراح التجميلي المعروف.

ias

قد يجهل البعض أنّ أنابيلا هلال هي الوصيفة الأولى لملكة جمال لبنان في العام 2005، والتي كانت حينها من أكثر المرشحات حظاً للفوز باللقب، لتحصده في ذلك العام غبريال أبو راشد. الأمر الذي يؤكد حتماً أنّ زوجة صعب تتمتع أساساً بجمال لا يستهان به، وذلك يتضّح جلياً من خلال صورها في المسابقة، مع شعرها البني والبشرة البيضاء والعيون الملوّنة. جمالُ أوروبي تغيّرت ملامحه قليلاً مع مرور السنوات، ومع خضوعها لأكثر من عملية بتوقيع زوجها.(أنابيلا هلال: وجه إعلاني لمستحضرات تجميل من توقيع زوجها).

كيف تغيّر شكل أنابيلا هلال عبر السنوات؟

آثار السنوات ظهرت على وجه أنابيلا، ولعلّ حقن الفيلر التي لجأت إليها، والتي ربّما كانت خطوة إلزامية لعملها على شاشة التلفزيون، أظهرتها أكبر قليلاً من سنها الحقيقي، حيث لا تتجاوز اليوم الحادي والثلاثين من عمرها، خصوصاً في المنطقة المحيطة بالعينين، والوجنتين، أما التغيير الأبرز فكان في عملية تكبير الشفاه التي خضعت لها أنابيلا، إضافة إلى تاتو الحاجبين. تجدر الإشارة إلى أنّه حكي الكثير عن العمليات التي يجريها صعب لزوجته بعد الولادة، خصوصاً أنّها أم لأربعة أطفال، والتي تعيد جسمها مشدوداً بشكل مذهل.

ننتظر الأيّام المقبلة لمعرفة مصير صعب، وما ستؤول عليه الأمور، وما إذا كانت هذه الفضيحة ستضع نهاية لعمل صاحب شعار "الجمال نادر وصعب" التجميلي.

إقرئي المزيد: بالصور: أنابيلا هلال تستعيد قوامها بعد 10 أيام على الولادة وتصدم الجمهور برشاقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية