كود خصم شي ان المشاهير لتجربة تسوق فريدة

التسوق على موقع شي ان

إن كنت تبحثين عن كود خصم شي ان المشاهير، سنكشف لك عن هذه المجموعة التي يقدّمها لك موقع شي ان لتجربة تسوق فريدة وأنت في منزلك.

ias

تقع الكثير من السيدات ضحية أخطاء يجب أن تنتبهي لها اثناء التسوق أون لاين، فيتعرضن لخيبة أمل كبيرة، وخصوصًا إذا تسوّقن من مواقع غير موثوقة، لكن موقع شي ان من المواقع التي تقدّم لك مجموعة من التصاميم الرائعة التي تجعل إطلالتك أكثر حيوية بالإضافة إلى خدمة كود خصم شي ان بأسماء المشاهير لتحصلي على خصومات رائعة. فإليك أبرز المشاهير على شي ان.

كود خصم شي ان مودل روز

يقدم لك موقع شي ان تجربة تسوق مميّزة مع كود من مودل روز لتحصلي على خصم 75 ريال سعودي عند شرائك بقيمة 485 ريال. ومن المعروف أن مودل روز هي عارضة أزياء سعودية إنتقلت للعيش في الولايات المتحدة، وتعرف شهرة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي. كود خصم شي ان مودل روز هو ROZ15

كود خصم شي ان نهى نبيل

كذلك، يمكنك الإستفادة من كود الخصم على شي ان للإعلامية والشاعرة نهى نبيل، الذي يخوّلك الحصول على خصم بقيمة 15 بالمئة على مختلف مشترياتك على الموقع. كود خصم شي ان نهى نبيل هو  NOHA15.

كود شي ان وعد التركي

كذلك، خصص شي ان كود خصم لخبيرة التجميل وعد التركي، التي تعتبر في مختلف إطلالاتها أيقونة لأحدث صيحات الموضة سواء في الأزياء التي تختارها أو في صيحات المكياج الرائعة التي تبرز جمالها. كود شي ان لوعد التركي هو WAAD15

كود شي ان فرح الهادي

كذلك، حصلت الممثلة فرح الهادي على كود خصم من موقع شي ان سيمكّنك من الحصول على خصم بنسبة 15 بالمئة على المشتريات التي تختارينها من الموقع. كود فرح الهادي على شي ان هو F15.

إكتشفي أيضًا إيجابيات وسلبيات التسوق أونلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية