كياني تطلق متجرها الأول في الرياض لتعزيز أسلوب حياة المرأة في المملكة

كياني تطلق متجرها الأول في الرياض لتعزيز أسلوب حياة المرأة في المملكة

إطلاق تجربة فريدة من نوعها في حيّ السفارات في الرياض

أطلقت شركة كياني متجرها الأول في الرياض لتعزيز أسلوب حياة المرأة في المملكة، لتنطلق بكل طاقتها في تجربة فريدة من نوعها.

ias

تم اختيار موقع كياني المميز في مدخل الحيّ الدبلوماسي في الرياض لتكون هذه الشركة التي تم تأسيسها من قِبل صندوق الاستثمارات العامة وجهة لتقديم خدمات متكاملة لكل مرأة تبحث عن التوازن بين احتياجات جسمها وعقلها، تابعي أيضًا منتدى Beauty & Wellbeing Forum تذكرتك إلى الجمال لإطلالة مثالية .

المرأة السعودية وأسلوب حياتها محور “كياني”

أكدت الأميرة ريما بنت بندر آل سعود بصفتها رئيس مجلس إدارة كياني، على كون المرأة السعودية هي مصدر إلهام تأسيس “كياني” التي تسعى إلى تعزيز أسلوب حياة المرأة السعودية لتنطلق بكل طاقتها من خلال تقديم تجارب متكاملة تهتم بإطلالة وصحة المرأة وعافيتها ومعرفتها وتجددها، في إطار مشروع وطني سعودي.

متجر “كياني” الأول في السعودية

وأشارت سمو الأميرة ريما بأن كياني تطمح بتفاعل السيدات مع تجاربها النوعية لكونها علامة تجارية سعودية، للاستفادة من أفضل الموارد العالمية في مجالها من خلال عقد الشراكات وتطوير المنتجات.

وتابعت قائلة إنه منذ تأسيس كياني والمرأة السعودية محور التفكير والتنفيذ، وكيانها هو المحرّك، لذلك حيث نسعى للوصول بها إلى أعلى مستويات أدائها لتحقيق نهضة المجتمع بأكمله، ونحن ملتزمون بتقديم الأدوات التي تحفّز الإيقاع الداخلي وتمنح المرأة بهجة الحركة وثقة الانطلاق.

“كياني” تهدف لتعريف بمفهوم لياقة بدنية بشكل جديد

وستعمل كياني على إعادة تعريف اللياقة البدنية من خلال تجربة فريدة هي الأولى من نوعها، حيث ستدعو النساء لاكتشاف حواسهنّ والتحرك بشكل أفضل من أي وقت سابق، وستتبع شركة كياني نهجًا يعزز نمط حياة المرأة بشكل متكامل من خلال التجارب النوعية الأساسية التالية:

  • خطوتك: لتحويل اللياقة البدنيّة إلى متعة وتسلية، حيث ستقدّم كياني صفوف دانس فيتنس مبتكرة بموسيقى ورقصات من وحي ثقافات عربية أصيلة، منطلقةً من تعاون مميز بينها وبين شركة زومبا الرائدة عالمياً في هذا المجال لإنشاء هويتها الموسيقيّة والحركيّة الخاصة.
  • طلّتك: لحركة ملهمة وحريّة أناقة غير مسبوقة، تقدّم كياني مجموعة فريدة من الألبسة المميّزة من أقمشة مصنوعة من مصادر مستدامة وباتباع أساليب وقيم مراعية للبيئة، مع خطوط أزياء حصريّة لمصممات سعوديات مبدعات، وبمقاييس مدروسة لأبعاد جسم المرأة في المنطقة.
  • صحّتك: لتتمتّع المرأة بالطاقة والنشاط طوال اليوم، تقدّم كياني لكيانها قائمة فريدة من المأكولات والمشروبات المميزة بمكوّناتها الطبيعيّة سواء كان ذلك من خلال الاستضافة في المتجر أو اختيار الأغذية الجاهزة الطازجة يومياً.
  • تجدّدك: لتمنح كياني للمرأة إطلالة مشرقة، تقدّم روتيناً جديداً من خلال منتجات عالية الفعاليّة تحتوي على مكوّنات طبيعيّة فائقة الجودة، تهدف للعناية الخاصّة بالشعر والجسم.
  • عافيتك: لتحيط كياني بأسلوب حياة المرأة، تقدّم برامج متخصّصة في استشارات العافية و قائمة منتجات مميّزة من المكمّلات الغذائية الطبيعيّة لتعزيز الصحة العامّة والحيوية.
  • معرفتك: لمساعدة المرأة على فهم أحدث الاتجاهات والابتكارات في عالم اللياقة والصحة النفسية والجسدية، تقدّم كياني برامج تثقيفية وسلسلة رائعة من المتحدّثين وورش العمل المتميّزة.
“كياني” لتعزيز صحة وجمال المرأة

ختامًا، وحول الحديث عن كياني زوري رابط موقهم الإلكتروني و تابعي تفاصيل برئاسة الأميرة ريما بنت بندر شركة “كياني” تبدأ أعمالها لتعزيز جودة حياة المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية