منتدى Beauty & Wellbeing Forum تذكرتك إلى الجمال لإطلالة مثالية 

منتدى الجمال والصحة

منتدى الجمال والصحة

أفتتح المنتدى الأكبر في عالم الجمال والصحة beauty & wellbeing Forum أبوابه بالأمس في الفوروم دو بيروت، بحضور نخبة كبيرة من أهم الشخصيات السياسية والإجتماعية والثقافية الفنية.

ias

بعد أن شاركنا الإعلان عن انطلاق Beauty and Wellbeing Forum في بيروت وياسمينة أحد الشركاء الاعلاميين للحدث كان لنا لقاء عفوي على هامش الإفتتاح مع بعض الحاضرين من بينهم الإعلامية هيلدا خليفة و البوب ستار رامي عياش، سنعرضها لك لاحقًا.

افتتاح مميز!

أفتتح المنتدى بمؤتمر صحفي بحضور أعضائه المميزين من مختلف المجالات ولا بد هنا من أن نسلط الضوء على رقي هذا المنتدى و التنظيم الرائع في عالم الجمال والصحة.

علقت مؤسسة المنتدى هنادي داغر بدورها خلال المؤتمر بكلمة مؤثرة عبرت فيها عن سعادتها بتحقيق هذا المنتدى إلى واقع وإطلاقه من بيروت عاصمة الموضة والجمال وحثت على أهميته كمنصة قيمة لتعزيز الوعي الذاتي لدى المرأة العربية لأن الصحة الداخلية تعكس الجمال الخارجي، شاكرة كل الجهود المبذولة لتحقيق هذا الإنجاز.

عززي ثقتك بنفسك!

يعد هذا المنتدى مساحة مميزة لتبادل الخبرات والتجارب مع أهم الوجوه الاعلامية وخبراء التجميل الذين يحملون العديد من النصائح العملية في العناية بالبشرة والشعر لتحصلي على إطلالة رائعة ومميزة. فضلاً عن تعزيز الوعي من خلال الإهتمام بالذات وتقديم توجيهات وإرشادات لتحسين التغذية والنظام الغذائي الصحي وبرامج مخصصة لتعزيز اللياقة البدنية وصحتك. 

يستمر تنظيم هذا المنتدى حتى نهار الأحد القادم، فلا تترددي من التوجه إليه إذا كنت متواجدة في بيروت وتذكري دائمًا أن الجمال الحقيقي ينبع من الصحة والسعادة الداخلية وهو ما يمنحك حتمًا الثقة والإشراقة لتحصلي على إطلالة مثالية وجذابة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية