كيت ميدلتون بفستان ملكيّ وشعرها يفسد الإطلالة!

كيت ميدلتون بفستان ملكي في افتتاح فيلم جيمس بوند

المصدر: Mike Marsland/WireImage/Getty Images من موقع womanandhome

كيت ميدلتون بفستان ملكي في افتتاح فيلم جيمس بوند جعل اسمها وصورها يتصدّران العناوين في لحظات، إلّا أنّ شعرها أفسد كلّ شيء، خصوصًا وأننا اعتدنا على أن تكون إطلالاتها دومًا مثالية، كما تلك التي قلّدت فيها الأميرة ديانا.

ias

في الحفل الافتتاحيّ لفيلم جيمس بوند الجديد، No Time To Die، حضرت دوقة كامبريدج برفقة زوجها الأمير ويليام، وكان الجميع بانتظارها لرؤية إطلالتها الملكية، التي كان من المتوقّع أن تكون مثاليّة وخالية من أيّ خطأ، ولكن لم تكن على قدر توقّعاتنا.

فستانها فائق الجمال!

لهذه المناسبة، تألّقت كيت ميدلتون بفستان أبهر الجميع بفخامته وروعته، وهو من إبداع المصمّمة البريطانيّة Jenny Peckham. الفستان اكتسى بحبوب الخرز الذهبيّة التي أضفت لمسات فاخرة على الإطلالة، وأُرفق كتفيه بكاب طويل منحها ستايلًا ملوكيًّا، وتميّز بخصر ضيّق، هو من صيحات الموضة التي تمنحك جسم الساعة الرمليّة.

أكسسواراتها متناسقة مع الفستان

كيت نسّقت الفستان مع حذاء ستيليتو مغطى بالغليتر من تصميم Aquazzura سعره 934 دولار أميركيّ، وأقراط دائريّة ذهبيّة أضفت عليها الحيويّة هي من تصميم O’nitaa كانت قد ارتدتها في جولة ملكيّة لها منذ سنوات في باكستان مع فستان زيتيّ، وقد صمّمتهما العلامة خصيصًا لها.

شعرها دمّر الإطلالة!

كنّا منبهرين بجمال فستانها، ولكن شعرها غيّر نظرتنا كليًّا تجاه الإطلالة، فهو يشبه تسريحات الشعر التي اعتمدتها والداتنا في زفافهنّ! هي غير رائجة أبدًا اليوم، وكذلك لم تناسب شكل وجهها إطلاقًا، وكان من المفضّل أن تختر تسريحة ناعمة تعزّز جمالها وأنوثتها، مثل الكعكة المنخفضة.

وبالحديث عنها، تذكّري معنا رسائل خفية وراء أشهر ملابس ارتدتها كيت ميدلتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية