كيت ميدلتون تستوحي إطلالتها من الأميرة ديانا وتفسدها بسبب أخطاء عدّة

Person, Human, Fashion

مصدر االصورة: حساب انستغرام dukeandduchessofcambridge@

أطلت كيت ميدلتون في العرض الاول لفيلم Top Gun Maverick في المملكة المتّحدة، باطلالة مستوحاة من الاميرة ديانا، برفقة زوجها الأمير ويليام، لكن للأسف لم يكن لوكّها مثاليًا، رغم أنّها تقيّدت بقوانين البروتوكول الملكي للموضة والجمال.

ias

دوقة كامبريج تألّقت بفستان أسود من Roland Mouret، بقصة كتفين منسدلين شكّلتها خامة باللون الأبيض، وهذه الإطلالة ذكّرتنا بفستان ارتدته الأميرة ديانا منذ سنوات وبدت رائعة به، عكس كيت ميدلتون التي ارتكبت أكثر من خطأ.

قصّة الأكتاف هي الخطأ الأول

هذه القصة لم تتناسب أبدًا مع كتفي كيت ميدلتون، وجعلت إطلالتها غير متوازنة أبدًا، أضف إلى أنّها أظهرتها وكأنّها مقيّدة وغير مرتاحة.

حمالة صدر غير مناسبة

قصّة علوية بشكل قصّة الفستان هذا، تحتاج حمالة من نوع سترابلس ترفع الصدر وتمنحه مظهرًا دائريًا، وهي من أنواع حمالات الصدر الضرورية بالنسبة لكل من تهتم بإطلالتها. لكن يبدو أن دوقة كامبريدج لجأت إلى خيار آخر، فبدت وكأنّها لم تكن ترتدي حمالة صدر.

إطلالة كيت ميدلتون في هذه المناسبة كانت مخيّبة للآمال، فهي عوّدتنا أن تطل بلوكات جميلة.

إطلالة مملة

تصميم الفستان جميل جدًا، ولكن بدت إطلالة كيت ميدلتون به مملة جدًا، إذ اكتفت بتنسيقه مع خاتم وأقراط، وكان من المفضّل أن تختار مجوهرات أكثر، أقلّه سوار وعقد، لتضفي على ستايلها لمسات فخمة وأكثر رقيًا.

رأي الكاتبة روكسانا عون

لفتني أن دوقة كامبريدج اعتمدت واحدة من التسريحات الأنيقة المفضّلة لدى الأميرات، ومكياجًا ناعمًا، وبالناسبة لي، لم تتفوّق على الأميرة ديانا رغم أنها استوحت الإطلالة منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية