كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي بخطوات سهلة

كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي

سنكشف لك اليوم عن كيفية اخفاء التطبيقات في هواوي بخطوات سهلة وبسيطة وتتمكني من حماية خصوصيتك عندما يتعلق الأمر بتطبيقاتك، علمًا أن مكان إيجاد القائمة السوداء في هواوي.

ias

يوفر لك نظام التشغيل EMUI الخاص بهاتف هواوي خيارات مختلفة لإخفاء التطبيقات بسهولة وتوفر العديد من الميزات التي تسمح للمستخدمين بالحصول على تجربة فريدة.

افتحي قائمة التطبيقات

ابدأي بفتج شاشة الهاتف الرئيسية وانتقلي إلى قائمة التطبيقات التي يمكنك الوصول إليها عادةً من طريق النقر على الزر الذي يٌظهر جميع التطبيقات أو من خلال السحب للأسفل على الشاشة الرئيسية.

تطبيقات هواوي
مصدر الصورة موقع Freepik

تحديد التطبيق

في الخطوة الثانية على البدء بتحديد التطبيقات التي تريدين إخفاءها، عبر الضغط عليها واستمري بالضغط حتى تظهر أمامك الخيارات.

اختيار خيار الاخفاء

عندما تظهر الخيارات أمامك، اختاري منها ما يسمى “اخفاء” أو “إخفاء التطبيق”، واضغطي عليه.

إدخال كلمة المرور

يمكن أن يطلب منك إدخال كلمة المرور الرئيسية أو رمز PIN الخاص بك ليتحقق الهاتف من هويتك ويمضي قدمًا في عملية إخفاء التطبيق.

الانتهاء

بعد الانتهاء من هذه الخطوات ستتمكنين من إخفاء التطبيقات التي لا تريدين ظهورها، ويمكنك اتباع الخطوات نفسها في كل مرة تريدين إخفاء أي تطبيق.

مع هذه المجموعة من الخطوات البسيطة ستتمكنين من إخفاء التطبيقات على هاتف هواوي بسرعة وسهولة، واطلعي أيضًا على أفضل أنواع أجهزة هواوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية