كيفية استبدال نقاط الراجحي بفلوس

استبدال نقاط الراجحي بفلوس

سنكشف لك اليوم عن كيفية استبدال نقاط الراجحي بفلوس من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة للحصول على تخفيضات على مختلف المشتريات، علمًا أنه يمكنك استبدال نقاط الراجحي على نون.

ias

يمكنك الاستفادة من برنامج الولاء الخاص بالبنوك الذي يعتبر وسيلة رائعة لتحقيق فوائد إضافية وتوفير المزيد من الأموال وذلك من خلال تجميع النقاط واستبدالها.

تسجيل الدخول

ابدأي بتسجيل الدخول إلى حسابك على بنك الراجحي عبر الانترنت، يجب أن تكون لديك بيانات الدخول الصحيحة للوصول إلى حسابك عبر الانترنت.

اختيار برنامج الولاء

بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، ابحثي عن قسم الخدمات الإضافية أو برنامج الولاء، ويمكن أن يكون اسم البرنامج مختلفًا لكن يجب أن يكون القسم يشير إلى النقاط وكيفية استخدامها، واحرصي على اعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر.

استعراض رصيد النقاط

يمكنك أن تتحققي من رصيد نقاططك وتحددي عدد النقاط التي تريدين تحويلها إلى مال، وقد تحتاجين إلى تحديد نوع الاستبدال الذي ترغبين به، مثل الحصولعلى خصم على المشتريات أو تحويل النقاط إلى أموال.

تأكيد الاستبدال

بمجرد اختيار عدد النقاط التي تريدين استبدالها، سيطلب منك تأكيد العملية، واطلعي على المعلومات بعناية مع ضرورة التأكد من صحة البيانات.

استلام الأموال

بعد تأكيد الاستبدال، ستتم معالجة العملية وستتلقين الأموال في حسابك، ويمكن أن تستغرق هذه العملية بضعة أيام حتى تظهر الأموال في حسابك.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من استبدال نقاط بنك الراجحي، واطلعي أيضًا على كيفية الحصول على قرض شخصي من بنك الراجحي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية