كيفية فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على كيفية فتح حساب الراجحي عن طريق النفاذ الوطني بخطوات سهلة وبسيطة، وهي تندرج ضمن الخدمات التي تقدمها لك الحكومة السعودية عبر منصتها، علمًا أن هناك طريقة لإعادة تفعيل حساب الراجحي مباشر.

ias

يسعى بنك الراجحي إلى تأمين مختلف الخدمات التي يحتاجها العملاء، ومن ضمنها حساب بنكي والذي يمكنك فتح بسهولة من خلال بوابة النفاذ الوطني وذلك من خلال الخطوات التالية.

الدخول إلى البوابة الالكترونية

قبل الدء بفتح حساب في بنك الراجحي، من الضروري التأكد من امتلاكك لحساب عبر منصة أبشر للدول إلى بوابة النفاذ الوطني، وبالتالي تسجلين الدخول باستخدام بياناتك الشخصية.

خدمة فتح الحساب

بعد الدخول إلى بوابة النفاذ الوطني، ابحثي عن خدمة فتح حساب بنكي الموجودة في القائمة الرئيسية والتي تندرج تحت إطار قائمة الخدمات المصرفية. ويمكنك أن تعمدي إلى فتح حساب الراجحي أونلاين.

ملء الطلب

ابدأي بملء الطلب بالمعلومات الشخصية، تأكدي من إدخال المعلومات بدقةواتبعي التعليمات التي يحددها التطبيق لتتابعي فتح الحساب.

اختيار نوع الحساب

يجب عليك أن تختاري الحساب الذي تريدين فتحه، سواء كان حساب جارٍ أو حساب استثماري، واتبعي الإجراءات التي يمكنك تحديدها لكل نوع.

الموافقة على الشروط والأحكام

قبل أن ترسلي الطلب، احرصي على مراجعة الشروط والأحكام المرتبطةبفتح الحساب في بنك الراجحي، ثم اضغطي على الموافقة لتتمكني من اتمام العملية.

تأكيد الطلب

بعد تأكيد الطلب، تحققي من تلقيك لتأكيد للعملية، وسيطلب منك زيارة أحد الفروع لاستلام بطاقتك البنكية وتفعيل الحساب.

مع هذه المجموعة من الخطوات ستتمكنين من فتح حساب في بنك الراجحي، واطلعي أيضًا على  طريقة التحويل من بنك الراجحي الى بنك اخر بخطوات بسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية