كيف أجعل اظافري بيضاء بمكونات موجودة بين يديك

كيف اخلي اظافري بيضاء

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على كيف اخلي اظافري بيضاء بمكونات طبيعية فعالة موجودة بين يديك، وتساعدك على الحصول على أظافر صحية وجذابة، علمًا أنه يمكنك الاطلاع على كيف اجعل اظافري مقوسه؟

ias

تعد الأظافر البيضاء واحدة من علامات الجمال التي تعكس الصحة والنظافة، وتحلم الكثير من النساء بها، لكن قد تكون المنتجات التجارية غير فعّالة أو مكلفة.

زيت الزيتون وعصير الليمون

استخدمي خليطًا من زيت الزيتون وعصير الليمون وضعيه على أظافرك لمدة 10 دقائق يومياً. يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة والعناصر الغذائية الضرورية التي تعزز من صحة الأظافر وتجعلها بيضاء وقوية.

طريقة تنظيف الأظافر
مصدر الصورة موقع Freepik

ملح البحر وزيت اللوز

حضري مزيجًا من ملح البحر وزيت اللوز ودلكي أظافرك به لمدة 5-10 دقائق. يعمل ملح البحر على تنظيف الأظافر وتبييضها، في حين يساعد زيت اللوز على ترطيبها وتقويتها.

اللبن والزبادي

امزجي اللبن أو الزبادي مع عصير الليمون وضعيه على أظافرك لمدة 15 دقيقة. يحتوي اللبن والزبادي الكالسيوم والبروتينات التي تساعد على تقوية وتبييض الأظافر.

زيت اللوز والزيوت العطرية

اخلطي زيت اللوز مع زيوت عطرية مثل زيت اللافندر أو زيت الورد ودلكي بها أظافرك. تساعد هذه الزيوت في تغذية الأظافر ومنحها لمعانًا ورائحة طيبة.

باستخدام هذه المكونات الطبيعية المتاحة بسهولة، يمكن للنساء تحقيق أظافر بيضاء وجميلة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى منتجات تجميلية،واطلعي أيضًا على كيف اجعل اظافري طويلة في يومين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية