كيف ازيل المناكير من الملابس بالخطوات؟

كيف ازيل المناكير من الملابس

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تتساءلين كيف ازيل المناكير من الملابس، سنطلعك اليوم على هذه المجموعة من الخطوات والنصائح التي تساعدك على التخلص منها سريعًا، علمًا أنه يمكنك الاطلاع على طريقة ازالة المناكير عن الكنب.

ias

إذا كنتِ من محبات تلوين أظافرك بالمناكير، فقد تواجهين أحيانًا مشكلة وضع الطلاء على الملابس عن طريق الخطأ. على الرغم من أن هذا يمكن أن يكون مزعجًا، إلا أن إزالة المناكير من الملابس ليست مهمة صعبة.

ما تحتاجين إليه

لتتمكني من التخلص من بقع المناكير عن الملابس، يمكنك أن تحصلي على هذه المجموعة من المكونات:

  • قطعة من الورق القصديري (قد يكون الورق المنقوش مفيدًا).
  • مسحوق تلك (أو نشاف الشعر).
  • معطر للملابس (اختياري).

الخطوات لإزالة المناكير من الملابس

لتتمكني من إزالة المناكير عن الملابس، يمكنك أن تتبعي هذه المجموعة من الخطوات:

إزالة المناكير عن الملابس
مصدر الصورة موقع Freepik
  1. اتركي المناكير حتى يجف تمامًا: من الهام جدًا عدم محاولة إزالة المناكير حتى يجف تمامًا على الملابس. إذا حاولتِ إزالته وهو لا يزال رطبًا، فقد يتسبب ذلك في انتشار المزيد من الطلاء على الملابس.
  2. استخدمي الورق القصديري: ضعي قطعة من الورق القصديري تحت المنطقة الملونة من الملابس. هذا سيمنع انتقال المناكير إلى الجزء الخلفي من الملابس.
  3. استخدمي مسحوق التلك أو نشاف الشعر: قومي بوضع كمية كافية من مسحوق التلك أو نشاف الشعر على المنطقة الملونة من الملابس. اتركيه لبضع دقائق ليمتص الطلاء.
  4. فرك البقعة بلطف: استخدمي قطعة من القماش الناعمة أو قطعة قماش قديمة لفرك المنطقة بلطف. قد تحتاجين إلى تكرار هذه الخطوة حتى يتم إزالة كل الطلاء.
  5. غسيل الملابس: بمجرد إزالة المناكير من الملابس، اغسليها على النحو المعتاد. يمكنك استخدام معطر الملابس إذا كنتِ ترغبين في تخليص الملابس من أي رائحة متبقية.

بهذه الخطوات البسيطة، يمكنك إزالة المناكير من الملابس بكل سهولة وبدون الحاجة إلى استخدام منظفات قوية أو غسيل متكرر، واطلعي أيضًا على كيفية ازالة طلاء الاظافر بدون اسيتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية