كيف تنسّقين سروال الجينز المناسب لجسمك على طريقة النجمات

كيفية تنسيق سروال الجينز المناسب لجسمك

مصدر الصورة: حساب انستغرام dalalid@

نخبرك اليوم عن كيفية تنسيق سروال الجينز المناسب لجسمك، وذلك من خلال عرض إطلالات لنجمات عربيّات احترفن اعتماده بطرق مميّزة ومواكبة للموضة، لتستوحي منهنّ أجمل الأفكار. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على حيل تعتمدها سيرين عبد النور لخصر منحوت.

ias

يعدّ سروال الجينز من الملابس التي لا تبطل موضتها، فهو أساسيّ في كلّ موسم، والسبب الأبرز وراء رواجه الدائم هو سهولة تنسيقه وفقًا لمختلف الإطلالات نظرًا لتصاميمه العمليّة. ولكن ليمنحك اللوك المثاليّ، لا بدّ من التقيّد بقواعد معيّنة، وأبرزها تنسيقه بما يتناسب مع شكل جسمك.

تنسيق لصاحبة القوام الممتلئ

في حال كنت من صاحبات القوام الممتلئ، من المهم أن تدركي أنّ الجينز بالقصّة المستقيمة الواسعة والعالي الخصر، هو من قصّات الجينز الأنسب لصاحبة الجسم الممتلئ، وعليك دائمًا تنسيقه بما يليق بك. ومن أجمل الأفكار لذلك، هي أن ترتديه مع تيشيرت تضعينها تحته، ومع أكسسوارات تمنحك الأنوثة، مثل الحذاء بالكعب العريض المتوسّط العلوّ، والنظارات الشمسيّة بالإطار السميك، وهذا ما قامت به نهى نبيل.

تنسيق مميّز لصاحبة جسم الساعة الرمليّة

في حال كنت من صاحبات جسم الساعة الرمليّة، فأنت محظوظة جدًّا عزيزتي، لأنّه في إمكانك اختيار تصميم سروال الجينز بالقصّة التي تعجبك، ومن ثمّ تنسيقه على الطريقة التي تحلو لك. ومن أجمل الأفكار لذلك، أن ترتديه مع بلوزة ضيّقة، فوقه قميصًا طويلًا واسعًا، لتضفي لمسات مميّزة على الإطلالة، كما النجمة درة زروق.

تنسيق أنيق لصاحبة جسم المثلّث المقلوب

تحترف ياسمين صبري تنسيق سروال الجينز بما يليق مع كتفيها العريضين اللذيْن يمنحانها جسم المثلّث المقلوب، ومن أكثر الطرق أناقة التي تعتمدها في هذا الصدد، تنسيقه مع حذاء عالي الساقين، وبلايزر.

تنسيق كاجوال لصاحبة الجسم المستطيل

إذا كنت من صاحبات الجسم المستطيل، فاستوحي هذا التنسيق المميّز للجينز من البلوغر دلال الدوب، واعتمديه بما يمنحك إطلالة مريحة وكاجول، مع حذاء مسطّح، وقميص أبيض بتصميم مميّز.

وختامًا، لا بدّ من الشديد على ضرورة اختيار الجينز بالقصّة المناسبة لجسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية