حيل موضة ذكيّة تعتمدها سيرين عبد النور لخصر منحوت في عمرها الـ 46

حيل موضة تعتمدها سيرين عبد النور لخصر منحوت

مصدر الصورة: حساب انستغرام cyrineanour@

نخبرك اليوم عن حيل موضة تعتمدها سيرين عبد النور لخصر منحوت ومنحنيات جسم ملفتة رغم أنّها في السادس والأربعين من عمرها، علمًا أنّها في الأساس تتمتّع بجسم رشيق، وقد عرضنا لك سابقًا، فيديوهات للتمارين التي تمارسها في الجيم.

ias

إضافة إلى كونها من أشهر الممثّلات والفنّانات، نجحت سيرين عبد النور بأن تصبح أيضًا من الأكثر إلهامًا في عالميْ الجمال والموضة، وبما أنّه من غير الممكن عدم ملاحظة خصرها المثاليّ، قرّرنا أن نكشف لك عن أسرار تعتمدها في ملابسها لذلك.

اعتماد الحزام بنفس لون الملابس

يعدّ تنسيق الحزام مع الملابس من أكثر الحيل ذكاءً لإبراز الخصر بطريقة أجمل، ولكن خطّة سيرين بذلك أذكى ممّا تقوم به الكثيرات غيرها، فهي قرّرت اختياره بلون الملابس نفسها، فخلقت بذلك وهمًا بصريًّا بأن خصرها منحوتًا أكثر ممّا يبدو عليه في الحقيقة.

الملابس الداخليّة الصحيحة هي حيلتها المضمونة!

الملابس الداخليّة التي تختارها النجمات كثيرة، ومن أهمّها بالنسبة لهنّ، تلك التي تشدّ الجسم وتُظهر منحنياته منحوتة أكثر، وهي قطع أساسيّة في خزانة سيرين عبد النور، ما يفسّر شكل جسمها المثاليّ بالفساتين الضيّقة.

تفضيل بلوزة الكورسيه على تلك العاديّة

ابتُكرَت الكورسيه (Corset) في البداية كقطعة ملابس داخليّة لغاية رفع الصدر وتنحيف محيط المعدة، اعتادت النساء قديمًا على ارتدائها أسفل الفساتين. ولاحقًا، تحوّلت إلى أخرى يتمّ اختيارها كأي قطعة أزياء، وهي من الخيارات الأحبّ على قلب سيرين عبد النور، إذ تنسّقها بطرق لافتة في مختلف إطلالاتها، والتي تؤدّي إلى جانب منحها الأنوثة، دورًا واضحًا في إبراز خصرها ومعالم الجزء العلويّ من جسمها بطريقة مميّزة.

ختامًا، نشير إلى أنّ سيرين عبد النور هي من النجمات اللواتي يتفوّقن على الملكة رانيا بتسريحات الشعر، وهي أيضًا تتّسم باعتماد أفكار مكياج تحاكي أحدث الصيحات الرائجة، ما يجعل من هذه النجمة، الملهمة المثاليّة لكلّ ما في إطلالاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية