كيف قلّد أحمد سعد محمد رمضان في آخر فيديو كليب له؟

Person, Human, Clothing

إكتشفي في المقال التالي مع ياسمينة كيف قلّد أحمد سعد محمد رمضان في آخر فيديو كليب له بحيث إتبع خطواته في أكثر من شيء واحد.

ias

لا يتوانى النجم المصري محمد رمضان عن إثارة الجدل في كل أمر يقوم به خصوصًا في الفيديو كليبات الخاصة بأغانيه التي على ما يبدو يقصد بها القيام بحركات غريبة، ومشيًا على خطاه، قرر المغي المصري أحمد سعد إستنساخ أكثر من شيء واحد قام به في الفيديو كليب الخاص بأغنيته ” وسع وسع” التي طرحها منذ حوالي شهرين!

في الإطلالة الجريئة

من يشاهد فيديو كليبات محمد رمضان أو يراه على المسرح، أصبح يعلم أنه يعشق إتباع الإطلالات الجريئة وإرتداء الملابس الغريبة المثيرة للجدل، فهو يقوم دائمًا بإرتداء المجوهرات أو يقوم بصبغ شعره أو الكشف عن صدره، وهذا على وجه التحديد ما قام به أحمد سعد في فيديو كليب “وسع وسع” بحيث ظهر وهو يرتدي مُزينًا عنقه ويديه بالمجوهرات الثقيلة ومُغيرًا للون شعره الى الرمادي كما وكشف عن صدره في أكثر من لقطة.

في الحركات الإستعراضية والراقصة

يشتهر النجم محمد رمضان بحركات راقصة وإستعراضية تُميزه عن غيره من النجوم، ففي كل فيديو كليب يُفاجأنا رمضان بحركات راقصة غريبة وجديدة والتي على ما يبدو نسخها أحمد سعد في “وسع وسع” وقلّد بعضها بشكل واضح جدًا.

في التباهي بالنفس

“أسطورة” ، “نمبر وان” و“بلالين هي أكثر الأغاني التي تباهى محمد رمضان بنفسه بها، فهو عُرف بتقديم مضون مُعين من الأغاني والكلمات التي يمده نفسه من خلالها ويرى أنه الرقم الصعب ومن الصعب أن يُقلده أحد، ولكن على ما يبدو تمكن أحمد سعد من القيام بالأمر نفسه في أغنيته الجديدة التي يقول من خلالها، “شوف أنت جاي منين وأنا جاي منين شوف أنت روحت فين وأنا روحت فين شوف أنت تبقى مين وأنا أبقى مين ده اللي عملته في حياتك عملته أنا في يومين”

وبالحديث عن الإطلالات،بين لوكات سعد المجرد ومحمد رمضان على المسرح، من تجدينه الأكثر جرأة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية