كيم كارداشيان ترتدي فستانًا أسود مع ورقة بالسعر فهل نسيت "التيكيت" عن قصد؟

كيم كارداشيان ترتدي فستانًا أسود مع ورقة بالسعر

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لكيم كارديشيان kimkardashian@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارديشيان التي أثارت الجدل بارتدائها فستانًا أسود اللون مع ورقة بالسعر، فهل نسيت “التيكيت” عن قصد؟

ias

خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، انتشر فيديو لكارديشيان وهي تحاول إظهار ورقة سعر الفستان، الذي جاء من توقيع علامة بالنسياغا، فما القصة؟

هفوة مقصودة

ارتدت كيم كارديشيان، نجمة تلفزيون الواقع فستان أسود والغريب أنها تركت ورقة السعر ومقاس القطعة دون إزالتها، خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس. 

ووفقا لمصادر إخبارية مطّلعة، قررت كيم بشكل متعمد الإشارة إلى دار الأزياء بالانسياغا خلال حضورها عرضهم يوم الأحد الفائت. وقد يهمكِ الإطلاع على ثروة كيم كارداشيان التي تبلغ رقمًا صادمًا.

كما شاركت كارديشيان عبر خاصية الستوري، فيديو يظهر فيه السعر الملصق الذي لا يزال معلقًا على ظهر الفستان. كما تميّز بياقة عالية الرقبة، مزينة بالدانتيل وأكمام طويلة تغطي يديها. 

وعلقت كارديشيان على الفيديو قائلة: “دائمًا بالنسياغا بالنسبة لي”.

عرض تميّز بمجموعة من المشاهير

حضرت كارديشيان أسبوع الموضة لموسم خريف وشتاء 2024-2025، وشاهدت التصاميم الجديدة بجوار أسطورة التنس سيرينا ويليامز التي ارتدت معطفًا أزرقًا من قماش الفرو وفستانًا أسود اللون.

تشتهر نجمة تلفزيون الواقع بتعاونها الطويل مع العلامة التجارية، وشاركت في أول عرض أزياء كوتور لها في باريس مع بالنسياغا في يوليو 2022. 

وفي عام 2021، حضرت حفلة الميت غالا بفستان أسود طويل من بالنسياغا يغطي وجهها بالكامل، ويُذكر أن كيم دائمًا ما تثير الجدل بأزيائها وإطلالاتها في عروض الأزياء والمناسبات العامة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على أسوأ 5 إطلالات إعتمدتها كيم كارداشيان في السنوات الأخيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية