كيم كارداشيان توظّف فريقاً بكامله لإطلالة ابنتها... والمبالغ طائلة جداً

كيم كارداشيان تصرف الملايين على ابنتها

أفادت بعض المصادر الموثوقة بأن نجمة تلفيزيون الواقع كيم كارداشيان قد عيّنت فريق عمل مختصّ بإطلالة ابنتها نورث ويست من رأسها حتى أخمص قدميها لتبقى دائماً متألّقة بلوك عصري وأنيق. وبحسب ما ورد من أخبار، يضمّ هذا الفريق خبير أزياء ومصففاً للشعر يهتمّان بإطلالة ابنتها في مقابل مبلغ كبير من المال تدفعه كيم أسبوعياً.

ias

تشتهر كيم كارداشيان بحبّها للموضة والجمال ولم تحرم ابنتها من التمتع بلوك عصري ومتجدّد نظراً إلى ما تنفقه من أموال على إطلالاتها التي من المفترض أن تكون بسيطة بالنسبة إلى سنّها الصغير.

تدفع كيم أسبوعياً لمصفّف الشعر وخبير الأزياء حوالى 5 آلاف دولار أميركي ما يساوي على الأقل 20 ألف دولار شهرياً وهو مبلغ كبير بالنسبة إلى ما يمكن أن تحتاجه طفلة بعمر نورث بالأخص أنه يقتصر فقط على إطلالتها!

وقد أشارت الصحف الى أن كيم قد قرّرت توظيف فريق عمل خاص بابنتها نورث كونها تعتبر من أكثر الأطفال شهرةً وهي أكثر طفلة يتمّ تصويرها في العالم. فاعتبرت كيم أن تعيين فريق تجميل لابنتها سيجعلها أكثر سعادة خاصةً أنها تحب دائماً أن تصفّف لها شعرها وتزيّن إطلالتها بأساليب رائجة وعصرية.

يمكننا ملاحظة كيف تظهر نورث ويست دائماً في صورها متألّقة بأساليب عصرية ومميّزة منذ ولادتها ومع مرور الوقت يزداد الإهتمام بإطلالتها ما يدعو إلى التساؤل عن كيف سيكون أسلوب إبنة كيم كارداشيان في سنّ المراهقة إذا كانت إمها الآن تنفق عليها مبالغ طائلة وهي لا تزال صغيرة.

اقرأي المزيد: أبرز صيحات كيم كارداشيان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية