فساتين جذابة وملفتة من توقيع ألكسندر فولتييه!

تتميّز تصاميم ألكسندر فولتييه عادةً بالحيويّة والجرأة، فأزياء فولتييه تحاكي المرأة الجذابة والمميّزة التي تبحث عن الإطلالة الملفتة ومجموعة موسم خريف وشتاء 2015-2016 للأزياء الراقية تؤكّد ذلك.

ias

ولكن مما لاحظناه أيضاً من هذه المجموعة، هو أنّ ألكسندر فولتييه اختار أن يحاكي المرأة الكاليفورنيّة إذ قدّم مجموعة من الأزياء الحيويّة التي تعكس ستايل فتاة لوس أنجلوس التي تعشق اللوك الملفت والجذّاب.

بالصور، اليك ازياء جيامباتيستا فالي الراقية لشتاء 2016

فإذا أردنا التكلّم عن الصيحات، يبدو واضحاً أنّ موضة الشراريب أي الـ Fringe هي المسيطرة على مجموعة فولتييه إذ رأينا الشراريب تزيّن أطراف الفساتين كما التنانير القصيرة وكذلك السترات.

إلى جانب الشراريب، لاحظنا أيضاً أنّ موضة الـ Cut Out تسيطر أيضاً على هذه المجموعة فقد أتت معظم الفساتين بقصّات مكشوفة على الجانبين أو على الأرداف أو تحت الصدر.

بالصور، اليك أزياء فندي الراقية لشتاء 2016

ومن الصيحات التي لفتتنا أيضاً، البلايزر بقصّة البوي فرند،  التي أتت بقصّة واسعة وبطول يصل حدّ الأرداف.
أما بالنسبة إلى الفساتين، فقد قدّم فولتييه مجموعة منوّعة من الفساتين إذ رأينا تلك الطويلة والقصيرة وقد لاحظنا أحياناً الفساتين الطويلة برباط رفيع أي بقصّة الـ Slip On وأحياناً أخرى بشقّ طويل على الساق كما رأينا الفساتين القصيرة المزيّنة بالباييت أي الترتر أي بموضة الـ Sequin، هذه الفساتين التي أتت بأسلوب السترة.

ومن الفساتين المميّزة أيضاً والتي حملت توقيع فولتييه، الفساتين بالقصّة غير المستقيمة أي التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف والمزينة بالحزام العريض على الخصر والسترة الملوّنة.

بالصور، اليك ازياء جيورجيو أرماني لشتاء 2016

وكما رأينا القماش المخمليّ يسيطر على أزياء المصمّمين الآخرين، فها هو أيضاً يدخل مجموعة ألكسندر فولتييه فقد رأينا الفساتين الواسعة المخمليّة بقصّة الكتف الواحد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية