لإطلالة جذابة، إليكِ أزياء Herve Leger!

عندما نتكلّم عن الإطلالة الجذابة والملفتة، فلا بدّ من أن ننذكر تصاميم Herve Leger التي تشتهر بتقديمها الأزياء المصمّمة بقماش الليكرا والتي تعكس الجاذبية على إطلالتك وتبرز تضاريس جسمك بشكلٍ مميّز وملفت وذلك من خلال قماش الليكرا الشهير الذي تشتهر به وتعرف به تحت اسم الـ Bandage.

ias

من أسبوع الموضة في نيويورك لصيف 2016 وخلال اليوم الثاني منه، تابعنا عرض أزياء Herve Leger وكالعادة استمتعنا بأجمل التصاميم المصمّمة بقماش الليكرا أكانت فساتين أو توبات أي قمصان أو حتى Jumpsuit.

كالعادة، لم تغب الفساتين بقصّة الـ Fit And Flare عن المجموعة، هذه القصّة التي تشتهر بها الدار كثيراً ولكن يبدو أنّ الدار قد اتّبعت موضة الموسم وقدّمت هذه الفساتين أحياناُ مزيّنة بالشرائط على الصدر أي بموضة الـ Lace up Dresses، هذه الشرائط التي سيطرت على قمصان صيف 2015.

إلى جانب الفساتين بالقصّة الضيقة على الخصر والواسعة عند التنورة، لفتتنا موضة جديدة ألا وهي التوبات الطويلة، فهل تحلّ مكان التوبات القصيرة Crop Top كموضة مسيطرة في صيف 2016؟ يبدو كذلك لا سيّما أنّها سيطرت على هذه المجموعة ومجموعات دور أزياء أخرى.

إذاً وإلى جانب الفساتين، لفتتنا موضة التوبات الطويلة التي تمّ تنسيقها مع السراويل حتى أنّ بعضها بدت وكأنها فساتين منسّقة فوق السراويل كما أنّنا رأينا بعضها بالنقشة ذاتها كالسراويل الأمر الذي يؤكّد لنا استمرار موضة الـ Matching Prints أي تنسيق القطعات بالتقشة ذاتها.

إقرأي المزيد: فساتين Herve Leger الجريئة من مجموعة Resort 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية