لتبييض محيط حول الفم خلطة طبيعية نتيجتها مضمونة

لتبييض محيط حول الفم خلطة طبيعية نتيجتها مضمونة

هل تبحثين مع ياسمينة على حل لتبييض محيط حول الفم بخلطة طبيعية نتيجتها مضمونة؟ ياسمينة سعيدة بكشفه لك لاسيما وأن هذه المشكلة تؤثر سلباً على ثقتك بجمالك الطّبيعي كما أنها تجبرك على الإستعانة بالماكياج يومياً قبل الخروج من المنزل. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إشراق إطلالتك وجمالها، لذلك اختارت أن تكشف لك الحخل الطّبيعي والمثالي لذلك.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • الليمون: بفضل غناه بالفيتامين C لدى الليمون القدرة الهائلة على تبييض البشرة والتخلص من بقعها الداكنة التي تسببها أشعة الشمس فوق البنفسجية كما أن من شأنه أن يوحد لون وإشراق الوجه فيخفي جميع الشوائب وفي الوقت عينه ينقي اعماق المسام ويزيل خلايا الوجه الميتة.
  • السكر: من شأن السكر أن يساعد الليمون على التغلغل بشكل أفضل الى أعماق البشرة ليتمكن من تفتيح لونها من الأعماق، كما أنه مثالي لجميع خلطات التقشير فهو كفيل بإزالة الخلايا الميتى ليسمح للبشرة بأن تتجدد من دون أي عائق.
  • زيت اللوز: هذا الزيت غني لاسيما بالفيتامين E الذي لا يكتفي فقط بترطيب الوجه تليين ملمس البشرة وتعزيز تجدد الخلايا إنما هو مثالي أيضاً لمكافحة علامات التعب والتقدم في السن.

طريقة تطبيق الخلطة

ركّزي على المنطقة المحيطة بالفم من دون أن تبخلي بتمرير الخلطة على كامل الوجه أيضاً. ضعي على سطح نصف حبة من الليمون، رشة من السكر ووزعي زيت اللوز بطريقة متساوية أيضاً، وابدئي بتدليك بشرة حول الفم بها بأسلوب دائري ناعم لدقيقة على الأقل. 

إنتقلي بعدها الى تقشير وتدليك ما تبقى من البشرة قبل إعادة اعتماد الخطوة نفسها للمرة الثانية عند منطقة حول الأنف ما يضمن لك تغلغل الفيتامين C داخل المسام لتحصلي على النتيجة المثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية