لجسمٍ جميل كهيفاء وهبي... إرتدي هذه القصّة

عندما نتكلّم عن الجمال والأناقة والموضة والصيحات الملفتة والإطلالة الرائعة، لا يمكن إلا أن نذكر اسم هيفاء وهبي، هذه النجمة التي تتمتّع بالجمال والأناقة والتي تعتمد دائماً الإطلالة الملفتة والرائعة والتي تذهلنا كلّ مرّة في كيفيّة تنسيقها للصيحات بطريقة مميّزة وفريدة.

ias

لذا، فإنّ هيفاء وهبي ومنذ إنطلاقتها استطاعت أن تحقّق لاسمها مكانة مهمّة في عالم الموضة كمؤثّرة في هذا العالم لا سيّما أنّ معظم السيدات والشابات إن لم تكن جميعهنّ يطمحن ويحلمن بإطلالة تشبه إطلالة هيفاء وهبي وتحديداً بجسمٍ يشبه جسم هيفاء وهبي.

لذا، اخترنا أن نلفت أنظاركِ على سرّ قد يساعدك للحصول على هكذا إطلالة تبرز جسمك وتضاريسك، سرّ اكتشفناه من إطلالات هيفاء وهبي التي سلّطت الضوء على قصّة فساتين معيّنة تعتمدها الديفا وتكرّرها.

إنّنا نتكلّم عن قصّة الفساتين الضيّقة على الجسم وبالقصّة المستقيمة والقصيرة تحديداً وإن لم تكن قصيرة فهي حتماً مستقيمة ولكن متوسّطة الطول.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن قطعة تبرز جمال تضاريس جسمك على طريقة هيفاء وهبي (باي لون تختارين فساتينك لاطلالة جذابة كهيفاء وهبي)، فلا تتردّدي من اعتماد الفساتين الضيّقة القصيرة فمع هيفاء وهبيّ إنّ الموضة ليست بالفستان الأسود القصير Little Black Dress إنما بالفستان القصير بشكلٍ عام Little Dress مهما كان قماشه أو لونه.

إذاً ولإطلالة رسميّة، ارتدي هذا الفستان القصير باللون الأسود واختاريه بقصّة عاديّة أي من دون تطريزات أو زخرفات وإن أردتِ إطلالة رسميّة وأنيقة ولكن ملفتة، فالجأي إلى اللون الذهبي أو الفضي أي الميتاليكيّ واختاري الفستان القصير من الترتر بإحدى هذين اللونين واختاري الفستان بقصّة الكتف الواحد مثلاً أو قصّة ياقة الهالتر أو العارية على الأكتاف.

أما في حال أردتِ إطلالة حيويّة أكثر ولكن جريئة وملفتة في الوقت ذاته، فالجأي إلى الفستان القصير المطبّع واحرصي أن يكون بأكمامٍ طويلة وبقصّة إما مدوّرة على الصدر أو مربّعة أو على شكل V.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الفستان المزيّن بالشرائط على الصدر أي بموضة الـ Lace up وذلك لإطلالة جريئة وملفتة وجذابة كما يمكنكِ اختيار الفستان القصير من الترتر الملوّن في حال أردتِ إطلالة حيويّة وفي الوقت ذاته رسميّة وجذابة ولكن وإن اعتمدتِ هذا الفستان، فاحرصي أن تختاري الأكسسوارات بألوانٍ أساسيّة أو بموضة النيود.

إقرأي المزدي: هيفاء وهبي ملكة الاطلالة اليومية والملفتة وانستغرام يثبت ذلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية