لجين عمران تقلّد إطلالة جورجينا رودريغيز ولهذه الأسباب بدت أجمل

اطلالة لجين عمران في الحفل الاختتامي لمهرجان الجونة السينمائي 2023

source: instagram @ georginagio

تعرّضت اطلالة لجين عمران في الحفل الاختتامي لمهرجان الجونة السينمائي 2023 لاتّهامات بتقليدها جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو.

ias

فهي أطلّت في هذه المناسبة بلوك مستوحى من الذي أبهرت به جورجينا الجمهور العربيّ في فعالية Joy Awards، الذي سبق وأن أخبرناك عن الأسباب التي جعلته تحبّه، إذ ارتدت لجين مثلها فستانًا باللون النيلي مرفَقًا مع غطاء للرأس، لكنّها تفوّقت عليها بفضل الأمور التالية.

خامة غطاء الرأس

لفت غطاء الرأس الذي أتى مع فستان لجين عمران الأنظار بالرقيّ الذي أضفاه عليها، ومن أكثر ما أعجب المتابعين فيه، أنّه من الخامة نفسها التي تمّت خياطة الفستان منها، عكس غطاء الرأس الذي نسّقته جورجينا مع الفستان، إذ كان بقماش شفاف.

مكياج لجين عمران

تنجح لجين عمران دومًا بالتألّق بمكياج يبرز جمال ملامح وجهها بطريقة مميّزة، وقد اختارت لهذه الإطلالة تدرّجات زهريّة ناعمة من أحمر الشفاه وظلال الجفون والبلاش، عكس جورجينا التي قلّل أحمر الشفاه البنيّ الفاتح بالتأثير اللامع من جمالها، وتسبّب وأيضًا ظلال الجفون ببهتان إطلالتها الجماليّة.

المجوهرات

أتقنت لجين عمران اختيار المجوهرات المثاليّة مع تصميم فستانها، فتألّقت بأقراط طويلة مرصّعة بالأحجار الزرقاء وتخلّت عن العقد الذي لا يتناسب مع قصّة صدر الفستان، عكس جورجينا التي ارتدت قلادة قلّلت من جماله. وقد يهمّك الاطّلاع على مقارنة إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية