مقارنة إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري: من المتفوّقة بينهما؟

مقارنة إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري: من المتفوّقة بينهما؟

مقارنة إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري: من المتفوّقة بينهما؟

لفتتنا إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري، واللتيْن اختارتهما هذه الدار العريقة سفيرتان لها، لتمثّلاها في الدول العربيّة بشكل خاصّ، كونهما من النجمات اللواتي لديهنّ ملايين المتابعين على انستغرام.

ias

تتميّز مجوهرات Bulgari بتصاميمها التي تعكس أقصى درجات الحرفيّة والدقّة والبراعة، وبفخامتها التي تجسّدها المواد والتقنيات المُعتَمَدة لتنفيذها والأحجار الثمينة التي تترصّع بها. فما رأيك بمرافقتنا في هذا المقال، لتقارني معنا على من بدت أجمل، نادين أو لجين؟

نادين نجيم متألّقة مع بولغري

اختيرت الممثّلة وملكة جمال لبنان السابقة، سفيرة لدار بولغري منذ سنوات، فحرصت على التألّق بأفخم إبداعاتها خلال تلك الفترة، وبدت في كلّ مرّة مدهشة بإطلالاتها الفاخرة. فالقطع التي زيّنتها، والتي شملت تصاميم متنوّعة منن القلائد والأساور والخواتم والساعات، ترصّعت بأحجار كريمة ثمينة، وبالماس الفاخر، ما أتاح للنجمة أن تشعّ بجاذبيّتها.

نادين نجيم بمجوهرات بولغري
مصدر الصورة: حساب انستغرام nadine.nassib.njeim@

لقد نسّقتها بطلة مسلسل “زهرة” غالبًا مع فساتين بقصّات ناعمة، الأمر الذي ضمن لها إبراز جمال المجوهرات وفخامتها بطرق مثاليّة. وبالنسبة لإطلالاتها الأنثويّة، فهي اعتمدت أكثر تسريحات الشعر أنوثة، وصيحات مكياج تعزّز الجمال.

لجين عمران مذهلة بإبداعات بولغري

لقد اختارت بولغري أخيرًا لجين عمران لتكون سفيرة لها في المنطقة العربيّة، علمًا أنّها تتألّق بإبداعات هذه الدار العريقة قبل أن يتمّ ذلك. وفي حين تنتقي نادين التصاميم الناعمة، تفضّل لجين عمران تلك التي تنعكس جرأتها من خلال حجمها أو الأحجار لتي تزيّنها وألوانها. وكما النجمة اللبنانيّة، تنسّقها مع ملابس بتصاميم ناعمة لتتأكّد من أن تكون هي العنصر الأبرز والأكثر لفتًا للأنظار في إطلالتها.

لجين عمران بمجوهرات بولغري
مصدر الصور: حساب انستغرام lojain_omran@

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا كشفنا عن نصائح من لجين عمران لاعتماد ظلال الجفون بطريقة مذهلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية