لجين عمران تكشف عن أول مجموعة أزياء من علامتها

لجين عمران تكشف عن أول مجموعة أزياء من علامتها

مصدر الصورة: حساب lojainomranfashions@

كشفت الإعلامية السعودية لجين عمران عن أول مجموعة أزياء من علاماتها، والتي سبق لها أن أعلنت عنها خلال ظهورها في أسبوع الموضة في لندن.

ias

من وحي أناقة لجين عمران برز طابع المجموعة الأولى لعلامة Lo Fashion، والتي اعتمدت بشكل كبير على الستايلات الأنثوية الراقية، وقد ظهرت لجين عمران في أكثر من مناسبة ترتدي أزياء من مجموعتها، ويمكنك معرفة التفاصيل من خلال لجين عمران تُعلن عن إطلاق علامتها الأولى للأزياء.

تصاميم أنثوية راقية تعكس ذوق لجين عمران

بتصاميم بارعة الجمال نشر الحساب الرسمي لعلامة LO Fashion صورًا من المجموعة الأولى للعلامة، والتي شبهها الكثيرون بطابع العلامة الشهير “شانيل”، وركزت المجموعة على ألوان الباستيل الزاهية وقماش الـ ” Tweed”، المظاف لها لمسات من الريش.

بقصات مميزة تلائم السيدة العربية أبدعت لجين عمران في التصاميم التي تضمنت التنانير والبنطلونات، والبدلات والكاب الطويل، وتم اضافة لمسات ساحرة على القطع بالإستعانة بالبروش، والقفازات، والقبعات التي أعطت المجموعة حس أنيق وراقي.

وجاء إطلاق مجموعتها بالتزامن مع انطلاق الموسم الجديد من برنامج Dubai Bling على شبكة نتفليكس الذي تشارك فيه لجين إلى جانب مجموعة من النساء البارزات في دبي، حيث سوّقت لجين بذكاء لعلامتها من خلال الظهور في أول حلقة بالبرنامج بإحدى تصاميمها.

في الختام يجدر بنا الذكر أن لجين عمران تعلم تمامًا ما يليق بها وتبدع في إطلالاتها المتنوعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية