لجين عمران تعلم تمامًا ما يليق بها وتبدع في إطلالاتها المتنوعة

لجين عمران تعلم تمامًا ما يليق بها وتبدع في إطلالاتها المتنوعة

مصدر الصورة: حساب انستغرام lojain_omran@

تعتبر لجين عمران من أكثر المشاهير أناقة، وفي كل مناسبة تتواجد بها تغدو حديث الساعة باطلالاتها المتنوعة والراقية والتي تلائم شكل جسمها. يمكنكِ أيضًا الإطلاع على مقارنة إطلالات لجين عمران ونادين نسيب نجيم بمجوهرات بولغري.

ias

وتحرص النجمة السعوديّة عل التنويع في خياراتها واعتماد الأزياء الراقية المحتشمة والبعيدة عن المبالَغة التي لا معنى لها، وهو سبب إطلاق المتابعين عليها لقب “ملكة الأناقة”.

فساتين رسمية راقية

تعلم لجين تمامًا ما يليق بها، فهي تمتلك جسمًا ممتلئًا إنّما بمنحنيات محدَّدة، لذا تحاول في خياراتها التنسيق ما بين شكله وتصميم الفستان الذي يليق به، لتضمن التمتّع بإطلالات مثاليّة.

لاحظي في هذه الصورة، التي انتشرت لها خلال تواجدها في مهرجان القاهرة، كيف انتقت فستانًا طويلًا أصفر اللون، يحدد شكل جسمها بشكل ممتاز، والذي منحها إطلالة كانت حديث المتابعين لشدة جمالها. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على فساتين بعض النجمات تخبئ قصص وحكايات لم نكن نعلم بها.

اطلالات يومية “فريش”

نلاحظ عند لجين، حتى في الخيارات اليومية، انتقائها ملابس عصرية وجميلة في الوقت ذاته، والأهم بعيدة عن الموضة التي قد لا تكون مناسبة لنا.

ومن بين إطلالاتها هذه التي أحببناها، تلك التي اعتمدتها أثناء تواجدها في فرنسا، حيث اختارت طقمًا من الساتان، مؤلّفًا من جاكيت ذي أكمام نصفية وسروال، ونسّقتهما مع قبّعة من القشّ، هي بالمناسبة من الأكسسوارات التي تظهرك ثريّة من دون إنفاق المال.

اطلالات كاجوال مدروسة بعناية

تعتمد أغلب النجمات والمشاهير، على إطلالات لافتة ومبهرجة، حتى تبدو بعض اطلالاتهن غير مفهومة، لكن لجين لا تشبه في خياراتها الأخريات، فهي تدرس كل اطلالة بعناية فائقة.

لاحظنا عند النجمات اختيار السروال الفضفاض واعتماده في خط إطلالاتهنّ، ولكن ليس جميعهنّ احترفن تنسيقه، فيما لجين أبدعت بذلك، والصورة أدناه تؤكّد ذلك!

الاطلالات المتكاملة

عند رؤية حساب لجين، ستشعرين بالضياع لكثرة الإطلالات الجذابة والكثيرة، والتي تستحقّ كلّ واحدة منهنّ أن تكون مصدر إلهام تستوحي منه أجمل الأفكار للوك ملفت.

يبدو أن لجين تتابع خطوط الموضة عن كثب، وحتى الألوان المسيطرة، والجدير بالذكر أن لجين تمتلك بشرة بيضاء مع شعر أسود، كفيل أن يليق به العديد من ألوان الموضة، ما رأيكِ بذلك؟ يمكنكِ الإطلاع أيضًا على النجمات الأنيقات بملابس الرياضة بدلًا من الكلاسيكيّة الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية