لصاحبة الجسم الممتلئ: أزياء روان بن حسين تليق بك!

روان بن حسين تتألّق بأجمل الصيحات

تشتهر روان بن حسين، كواحدة من بين ثلاثة من أشهر مؤثّرات العالم العربي، بجمال وجهها وقوامها الممئلة التي تمثّل في طبيعة الحال فرادة المرأة العربية. وانطلاقاً من إطلالاتها العصرية، إكتشفي أبرز قصات الملابس التي تناسب صاحبات الجسم الممتلئ، وتحلّي بالجاذبية والسحر الذي لا يقاوم.

ias

في هذه المقالة، أكشف لك عن 3 صيحات اختارتها روان بن حسين، تليق بصاحبات الجسم الممتلئ، وقد اختارتها بذكاء في محافظة على سخر الإطلالة وجمالها.

الحزام!

لاشكّ أنّ تحديد الخصر يساعد صاحبات الجسم الممتلئ للتألّق باللوك الناجح. لذا، تختار روان بن حسين هذا الفستان الذي ينسدل بقماشته الحريرية مع الحزام الذي أضفة الأنوثة على الإطلالة. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّه قصّة الياقة V والأكمام الطويلة تمنح الجسم الممتلئ الأنوثة والنعومة.

التنورة المثنية!

تساهم قصّة التنورة المثنية في إبراز مفاتن الجسم بشكل ناجح. فنجد روان بن حسين تحسن اعتماد الفستان بالتنورة المثنية. والدهاء في هذه الإطلالة هو اختيار اللون الأسود الذي يساهم بشكل كبير في أن تبدي أنحف. من دون أن ننسى الكعب العالي، الذي اختارته روان بن حسين بذكاء والذي يعتبر مهماً لتحقيق إطلالة البدينات بشكل ناجح.

الأقمشة المبطنة!

على عكس ما يعتبر البعض، إنّ حسن اعتماد الملابس الكبيرة الحجم، أو المبطّنة وما تعرف بالـ Capitone يساهم في تعزيز جمال وعصرية المرأة صاحبة الجسم الممتلئ. وهذا ما أثبتته إطلالة روان بن حسين هذه، بحيث اختارت الـ Hoodie المبطنة التي حققت من خلالها اللوك العصري الناجح.

وفي الختام، ترتكز الإطلالات العصرية على حسن اعتماد الصيحات وعلى اختيار الأنسب لكل امرأة منا، وليس على مجرد تطبيق الصيحة كما هي. لذا، إمنحي جمالك الفرصة دوماً، واعملي على اختيار الأنسب بحسب أسلوبك، وتصفّحي المتجر الإلكترونيّ لصاحبات القوام الممتلئ الذي يطرح الدنيم للمرة الأولى في نيويورك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية