لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وخلافها مع إليسا

لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وخلافها مع إليسا

مصدر الصورة: حساب انستغرام latifaofficial’s profile picture latifaofficial@

لطيفة تكشف حقيقة زواجها من راغب علامة وخلافها مع إليسا، خبر تصدر الترند ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

ias

فقد كشفت الفنانة لطيفة تفاصيل خلافها لأول مرة مع إليسا خلال حفل “تريو نايت”، بعد أن اتهمها البعض بتعمّد غناء المقطع الخاص بالمطربة اللبنانية. من هنا تعرفي على أغاني عربية تُشجع المرأة على الإستقلالية

حقيقة الخلاف

وأشارت إلى أن بروفات الحفل مسجلة بالصوت والصورة، وشاهدها القائمون على الحفل بعد هذا الموقف، موضحة أنها لم تغن سوى المقاطع التي تم وضعها في البروڤات. واكتشفي ايضا لطيفة تذكر أصعب لحظة في حياتها والدموع سيّدة الموقف!

وقالت: “أقسم بالله العظيم إني غنيت الجزء اللي عملت عليه بروفة فقط، ومزودتش أي حاجة.. ومشوفتش الريأكشن اللي عملته إليسا غير لما رجعت الفندق ولقيت الاتصالات من كل الناس وشوفت المقطع”.

ونفت وجود أي عداوة بينها وبين إليسا، لافتة إلى أنها إذا صادفتها في أي مكان ستصافحها وتتعامل بعفوية، كما فعلت في نهاية الحفل.

الزواج من كاظم الساهر

وكشفت لطيفة حقيقة زواجها من راغب علامة، وحقيقة قصة الحب التي عاشتها مع كاظم الساهر، قائلة: “طلع عليّ شائعات كتير عن زواجي وكل لما اشتغل مع أي حد يقولوا إني اتجوزته”.

وأضافت لطيفة: “اشتغلت مع زياد الرحباني قالوا اني اتجوزته، وزمان لما عملت أغنية بحب في غرامك وراغب علامة عمل مغرم يا ليل قالوا إننا اتجوزنا بس ده محصلش، ولما اشتغلت مع كاظم الساهر قالوا إننا متجوزين وده محصلش خالص، وفيه قصر كبير في تونس في المنزه بيقولوا ده بيت لطيفة وهو أصلا محدش من العيلة عتبه ولا راحه، أنا متجوزتش حد خالص”.

واقرئي ايضا بعدما وضعتها في موقف محرج على المسرح، لطيفة ترد على نوال الزغبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية